X

في مجلس الوزراء يكشف حقيقة إلغاء إجازة يوم السبت بالمصالح الحكومية، تناقل يومنا هذا في دولة مصر مجلس الوزراء يكشف حقيقة إلغاء إجازة يوم السبت بالمصالح الحكومية.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مجلس الوزراء يكشف حقيقة إلغاء إجازة يوم السبت بالمصالح الحكومية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اهل دولة مصر.
وتحدث موضوع مجلس الوزراء يكشف حقيقة إلغاء إجازة يوم السبت بالمصالح الحكومية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أصدر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، بيان صحفي، للرد على ما تررد من أنباء تم تداولها عبر العديد من المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، حول قيام الحكومة بإلغاء إجازة السبت للموظفين في مختلف محافظات الجمهورية، وفي كافة المصالح الحكومية.

وأفاد البيان الصادر عن مجلس الوزراء، بإنه تواصل مع المجلس، ومن جانبه نفى وجود أي نية لحدوث هذا الأمر خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه تواصل مع وزارة التربية والتعليم، ونفت هذه الأخبار جملة وتفصيلا.

واخبرت وزارة التعليم في تصريحاتها حول هذا الأمر، إنه لم يصدر عنها أي بيانات أو حتى تصريحات تتعلق يهذا الأمر نهائيًا، وأن إجازة يوم السبت بالمدارس مستمرة كما هي وبدون أي تغيير، مشددة على كون الشائعات هذه يتم تداولها بشكل مستمر مع بداية كل عام دراسي.

مصدر الخبر : مجلس الوزراء يكشف حقيقة إلغاء إجازة يوم السبت بالمصالح الحكومية : أهل دولة مصر

الاقسام: الاخبار المصرية
أهل مصر :