الرئيسية / الاخبار المصرية / "القصبي": الأغلبية تفتح قلوبها للجميع أحزابًا ومستقلين ومعارضة

"القصبي": الأغلبية تفتح قلوبها للجميع أحزابًا ومستقلين ومعارضة

في "القصبي": الأغلبية تفتح قلوبها للجميع أحزابًا ومستقلين ومعارضة، تناقل يومنا هذا خبر "القصبي": الأغلبية تفتح قلوبها للجميع أحزابًا ومستقلين ومعارضة.

نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "القصبي": الأغلبية تفتح قلوبها للجميع أحزابًا ومستقلين ومعارضة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع "القصبي": الأغلبية تفتح قلوبها للجميع أحزابًا ومستقلين ومعارضة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- أحمد علي:

وجه الدكتور عبدالهادي القصبي، زعيم الأغلبية، رئيس ائتلاف دعم جمهورية مصر، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسسي الرئيس و للقوات المسلحة وللجهاز الشرطة.

واخبر القصبي، خلال الجلسة العامة للبرلمان، يومنا هذا الثلاثاء، إن اللواء سامح سيف اليزل مؤسس الائتلاف لعب دورا مهما في العمل السياسي والوطني، موضحًا أن اللواء سعد الجمال تحمل المسئولية الكبرى، بجانب المهندس محمد السويدي الذي أدى دوره بكفاءة عالية فتحية لهم جميعا.

وشهدت الجلسة الافتتاحية تصفيقا حادًا للمهندس محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم جمهورية مصر السابق.

كما أضاف القصبي، أن المسئولية الوطنية تحتم علينا خلال المرحلة القادمة أداء مهمتنا بإخلاص فمصر تستحق منا الكثير وتحويل الاختلاف إلى طاقة إيجابية نستلهم منها الصواب ولا يمكن بأي حال من الأحول أن نختلف على جمهورية مصر.

وأعلن القصبي أن الأغلبية تفتح قلوبها للجميع أحزابا ومستقلين ومعارضين واثقين من وطنية الجميع وأن الجميع يتحمل المسئولية.

مصدر الخبر : "القصبي": الأغلبية تفتح قلوبها للجميع أحزابًا ومستقلين ومعارضة : مصراوي<