الرئيسية / الاخبار المصرية / انظر.. "الوزراء": مشروع إنشاء محطة فضاء مصرية تنقل علم تكنولوجيا الفضاء.. وتغليظ عقوبة إتلاف السكك الحديد

انظر.. "الوزراء": مشروع إنشاء محطة فضاء مصرية تنقل علم تكنولوجيا الفضاء.. وتغليظ عقوبة إتلاف السكك الحديد

في انظر.. "الوزراء": مشروع إنشاء محطة فضاء مصرية تنقل علم تكنولوجيا الفضاء.. وتغليظ عقوبة إتلاف السكك الحديد، تناقل يومنا هذا في جمهورية مصر انظر.. "الوزراء": مشروع إنشاء محطة فضاء مصرية تنقل علم تكنولوجيا الفضاء.. وتغليظ عقوبة إتلاف السكك الحديد.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا انظر.. "الوزراء": مشروع إنشاء محطة فضاء مصرية تنقل علم تكنولوجيا الفضاء.. وتغليظ عقوبة إتلاف السكك الحديد، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع اهل جمهورية مصر.
وتناول موضوع انظر.. "الوزراء": مشروع إنشاء محطة فضاء مصرية تنقل علم تكنولوجيا الفضاء.. وتغليظ عقوبة إتلاف السكك الحديد، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث السفير أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن مجلس الوزراء وافق على مشروع القانون الخاص بوكالة الفضاء المصرية، وإحالته لمجلس النواب، لافتًا إلى أن المشروع يهدف لوجود وكالة فضاء مصرية تعمل على نقل وتطوير علوم تكنولوجيا الفضاء.

وأوضح “سلطان”، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي أيسر الحامدي ببرنامج “حضرة المواطن” عبر فضائية “الحدث يومنا هذا”، مساء الأربعاء، أن اجتماع يومنا هذا تطرق لتعديل القانون رقم 277 لسنة 1959 الخاص بنظام السفر بالسكك الحديدية، لافتًا إلى أن بعض الأشخاص كانوا يقوم بإحداث تلفيات في السكك الحديدية، وكان لابد من تغليظ العقوبات على ذلك، ووجود تشريع يحمي ماتقوم به الدولة من تطوير لمرفق السكة الحديد، لتصل لغرامة 20 ألف جنيه.

وتابع، أنه تم الموافقة على زيادة رأس أموال المصرف المصري لتنمية الصادرات من 2 مليار جنيه لـ 5 مليار جنيه، في إطار خطة طرحها المصرف المركزي تستهدف زيادة نمو ونشاط وحجم أعمال المصرف.

مصدر الخبر : انظر.. "الوزراء": مشروع إنشاء محطة فضاء مصرية تنقل علم تكنولوجيا الفضاء.. وتغليظ عقوبة إتلاف السكك الحديد : أهل جمهورية مصر