التخطي إلى المحتوى
يومنا هذا.. مجلس النواب يبدأ دور الانعقاد الرابع

في يومنا هذا.. مجلس النواب يبدأ دور الانعقاد الرابع، تناقل يومنا هذا خبر يومنا هذا.. مجلس النواب يبدأ دور الانعقاد الرابع.

نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا يومنا هذا.. مجلس النواب يبدأ دور الانعقاد الرابع، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع يومنا هذا.. مجلس النواب يبدأ دور الانعقاد الرابع، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

(مصراوي):

يبدأ مجلس النواب دورة الانعقاد الرابع، صباح يومنا هذا الثلاثاء، برئاسة الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب.

ويستعد المجلس، لإقرار عدد من القوانين خلال دور الانعقاد الرابع، على رأسها قانوني المحليات، والعمل، المؤجلين من دور الانعقاد الماضي.

كما يناقش مجلس النواب أيضًا مشروعات القوانين التي تقدمت بها الحكومة للبرلمان في مقدمتها قانون التجارة الإلكترونية، فضلًا عن مشروعات قوانين أعدها النواب خلال الإجازة البرلمانية ومن المنتظر تقديمها خلال دور الانعقاد الجديد للبدء في مناقشتها.

وتحدث النائب أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية، في مجلس النواب لـ”مصراوي”، إن اللجنة سيصدر عنها عدد من القوانين في دور الانعقاد الذي ينطلق يومنا هذا، أبرزها قانون المحليات والبرك والمستنقعات، وكذلك ملف القمامة، والمحال العامة، مشيرًا إلى أن الدور البرلماني المرتقب سيكون حافلًا بالقوانين.

كما أضاف النائب معتز محمود، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، أن اللجنة من المنتظر أن تناقش عدد من القوانين، أبرزها التصالح على مخالفات البناء، وحماية الرقعة الزراعية.​

مصدر الخبر : يومنا هذا.. مجلس النواب يبدأ دور الانعقاد الرابع : مصراوي<