أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / برلماني: مشروع قانون التصالح مع العقارات المخالفة يقف أمام زحف العشوائيات

برلماني: مشروع قانون التصالح مع العقارات المخالفة يقف أمام زحف العشوائيات

في برلماني: مشروع قانون التصالح مع العقارات المخالفة يقف أمام زحف العشوائيات، تناقل يومنا هذا خبر برلماني: مشروع قانون التصالح مع العقارات المخالفة يقف أمام زحف العشوائيات.

نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا برلماني: مشروع قانون التصالح مع العقارات المخالفة يقف أمام زحف العشوائيات، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع برلماني: مشروع قانون التصالح مع العقارات المخالفة يقف أمام زحف العشوائيات، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- أحمد الصعيدي:

تحدث خالد عبدالعزيز فهمي، عضو مجلس النواب، إنه تم وضع شروطًا جيدة في مشروع قانون التصالح مع العقارات المخالفة، موضحًا أن مشروع القانون ينص على التصالح مع العقارات بعد التأكد من السلامة الإنشائية للعقار وعدم تعديه على خطوط التنظيم وعدم تعديه على الأراضي التي يحكمها قانون الآثار.

كما أضاف “فهمي”، خلال لقائه ببرنامج “نظرة”، المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، يومنا هذا الجمعة، أن العقارات التي تعدت على خطوط التنظيم أو المرتفعة أكثر من المصرح به لا تصالح معهما، مؤكدًا أن “أي عقار تم بنائه على أراضي الدولة لن يتم التصالح معه”.

وتابع عضو مجلس النواب، أن مشروع قانون التصالح الجديد سيقف أمام زحف العشوائيات مرة أخرى.

مصدر الخبر : برلماني: مشروع قانون التصالح مع العقارات المخالفة يقف أمام زحف العشوائيات : مصراوي<