الرئيسية / الاخبار المصرية / الأوقاف: ٩ ملايين جنيه مساعدات مالية نقدية للأسر الأولى بالرعاية

الأوقاف: ٩ ملايين جنيه مساعدات مالية نقدية للأسر الأولى بالرعاية

في الأوقاف: ٩ ملايين جنيه مساعدات مالية نقدية للأسر الأولى بالرعاية، تناقل يومنا هذا خبر الأوقاف: ٩ ملايين جنيه مساعدات مالية نقدية للأسر الأولى بالرعاية.

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الأوقاف: ٩ ملايين جنيه مساعدات مالية نقدية للأسر الأولى بالرعاية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع الأوقاف: ٩ ملايين جنيه مساعدات مالية نقدية للأسر الأولى بالرعاية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- محمود مصطفى:

تحدث الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إنه تم تخصيص تسعة ملايين جنيه وثلاثمائة ألف كمساعدات مالية نقدية للأسر الأولى بالرعاية تصرف على دفعتين الأولى مع بداية الفصل الدراسي الأول والثانية مع بداية الفصل الدراسي الثاني من خلال إدارات البر التابعة لمديريات الأوقاف على مستوى الجمهورية.

وأوضح الوزير، في بيان له الجمعة، أن المساعدات تشمل من لهم أبناء بأي من المراحل التعليمية من الأسر الأولى بالرعاية، إضافة إلى ما سبق الإعلان عنه من تحمل المصروفات الدراسية لألفي طالب من الطلاب الجامعيين المتفوقين من أبناء الأسر الأولى بالرعاية، فضلا عن تخصيص خمسين مليون جنيه للصندوق الوقفي لدعم التعليم وخمسين مليون جنيه أخرى لدعم الصندوق الوقفي لدعم البحث العلمي فور انتهاء إجراءات إنشاء الصندوقين.

وأوضح الوزير، أن كل هذه المبالغ وفق الضوابط الشرعية والقانونية ومراعاة شروط الواقفين.

مصدر الخبر : الأوقاف: ٩ ملايين جنيه مساعدات مالية نقدية للأسر الأولى بالرعاية : مصراوي<