أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / علاء مبارك يكشف عن حالة والده الصحية بعد صورة "فيسبوك" المثيرة للجدل

علاء مبارك يكشف عن حالة والده الصحية بعد صورة "فيسبوك" المثيرة للجدل

في علاء مبارك يكشف عن حالة والده الصحية بعد صورة "فيسبوك" المثيرة للجدل، تناقل يومنا هذا خبر علاء مبارك يكشف عن حالة والده الصحية بعد صورة "فيسبوك" المثيرة للجدل.

نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا علاء مبارك يكشف عن حالة والده الصحية بعد صورة "فيسبوك" المثيرة للجدل، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع علاء مبارك يكشف عن حالة والده الصحية بعد صورة "فيسبوك" المثيرة للجدل، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

القاهرة- محمد قاسم:

علق علاء مبارك، على الصورة الحديثة التي تداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لوالده الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وأثارت تساؤلات حول حالته الصحية، مؤكدًا أنه حالته الصحية سليمة.

ورد نجل الرئيس، على سؤال أحد متابعيه على موقع “تويتر”، “‏‎أستاذ علاء طمنا على الرئيس.. الناس قلقانة على فيسبوك بشكل غريب، ياريت حضرتك تطمنهم بأي وسيلة، وكتر خيرك”، فرد علاء: “‏‎الحمد لله.. والشكر لله الوالد بخير”.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أمس الجمعة، صورة للرئيس الأسبق حسني مبارك، حيث ظهرت عليه ملامح تقدم السن وزيادة الوزن، ما أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل بشأن تقدم الرئيس الأسبق في العمر وتغير ملامحه.

اقرأ أيضًا..

صورة متداولة لمبارك تُثير جدلًا على مواقع التواصل

مصدر الخبر : علاء مبارك يكشف عن حالة والده الصحية بعد صورة "فيسبوك" المثيرة للجدل : مصراوي<