أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / عمره 3 أشهر.. الصحة تتدخل لعلاج طفل انتشرت صورته عبر "فيسبوك"

عمره 3 أشهر.. الصحة تتدخل لعلاج طفل انتشرت صورته عبر "فيسبوك"

في عمره 3 أشهر.. الصحة تتدخل لعلاج طفل انتشرت صورته عبر "فيسبوك"، تناقل يومنا هذا خبر عمره 3 أشهر.. الصحة تتدخل لعلاج طفل انتشرت صورته عبر "فيسبوك".

نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عمره 3 أشهر.. الصحة تتدخل لعلاج طفل انتشرت صورته عبر "فيسبوك"، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع عمره 3 أشهر.. الصحة تتدخل لعلاج طفل انتشرت صورته عبر "فيسبوك"، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب – أحمد جمعة:
تحدث الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان وجهت بعلاج الطفل “م.م” البالغ من العمر 3 أشهر والذي تداولت حالته عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعددًا من الصحف، حيث تعرض لتشويه فمه نتيجة عضة من والدته المعاقة ذهنيا.
كما أضاف مجاهد، في بيان له يومنا هذا الجمعة، أن المركز الإعلامي لوزارة الصحة والسكان تواصل مع جيران الطفل الذين يقومون برعايته حاليا، لنقله لأحد المراكز المتخصصة التابعة لوزارة الصحة.
وأكد أنه تم التنسيق مع الدكتور هشام شوقي وكيل وزارة الصحة بالشرقية لنقل الطفل لمركز تجميل ههيا بالمحافظة، مشيرًا إلى أن المركز مجهز على أعلى مستوى وبه فريق طبي متميز، حيث تم إرسال سيارة إسعاف مجهزة لنقل الطفل من محل إقامته إلى المركز.
وأكد مجاهد أنه فور وصول الطفل للمركز تم فحصه من خلال استشاريين فى تخصص الأطفال، وجراحة تجميل، وأوعية دموية، كما تم إجراء الاختبارات المعملية اللازمة تمهيدا لإجراء الجراحات التجميلية اللازمة له.

مصدر الخبر : عمره 3 أشهر.. الصحة تتدخل لعلاج طفل انتشرت صورته عبر "فيسبوك" : مصراوي<