أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / رئيس حي العجوزة: إصلاح الماسورة المكسورة بالمهندسين خلال ساعة

رئيس حي العجوزة: إصلاح الماسورة المكسورة بالمهندسين خلال ساعة

في رئيس حي العجوزة: إصلاح الماسورة المكسورة بالمهندسين خلال ساعة، تناقل يومنا هذا خبر رئيس حي العجوزة: إصلاح الماسورة المكسورة بالمهندسين خلال ساعة.

نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رئيس حي العجوزة: إصلاح الماسورة المكسورة بالمهندسين خلال ساعة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع رئيس حي العجوزة: إصلاح الماسورة المكسورة بالمهندسين خلال ساعة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- إسلام ضيف:

تحدث العميد جمال الشوبكي، رئيس حي العجوزة، إن ماسورة المياه المكسورة بين تقاطع شارع البطل أحمد عبدالعزيز، وشارع جامعة الدول العربية بمنطقة المهندسين التابعة لحي العجوزة، سببها ضغط سيارة محملة بالمواد الخرسانية بوزن أكثر من طاقتها، على الطبقة السطحية للأرض أثناء انعطافها من شارع جامعة الدول دخولًا إلى شارع البطل، الأمر الذي أدى لشرخها وكسرها.

كما أضاف “الشوبكي”، في تصريح لمصراوي، يومنا هذا الجمعة، أن الماسورة المكسورة قطرها 600 مليمتر، لافتًا إلى أنها تغذي شارعي جامعة الدول العربية والبطل أحمد عبدالعزيز، والشوارع المتفرعة منهما.

وتابع رئيس حي العجوزة، أنه تم الدفع بـ20 سيارة لشفط المياه بالشوارع المحيطة، وتواجد محافظ الجيزة قبل صلاة الجمعة؛ للاطمئنان على سير العمل، ورفع المياه من الشوارع المحيطة، وإصلاح الماسورة في أسرع وقت، مشيرًا إلى أنه يجري العمل على إصلاح الكسر خلال مدة زمنية لا تزيد عن ساعة.

مصدر الخبر : رئيس حي العجوزة: إصلاح الماسورة المكسورة بالمهندسين خلال ساعة : مصراوي<