الرئيسية / الاخبار المصرية / نقل حالتين من حجاج فلسطين من مطار القاهرة إلى معبر رفح بسيارتي إسعاف

نقل حالتين من حجاج فلسطين من مطار القاهرة إلى معبر رفح بسيارتي إسعاف

في نقل حالتين من حجاج فلسطين من مطار القاهرة إلى معبر رفح بسيارتي إسعاف، تناقل يومنا هذا خبر نقل حالتين من حجاج فلسطين من مطار القاهرة إلى معبر رفح بسيارتي إسعاف.

نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا نقل حالتين من حجاج فلسطين من مطار القاهرة إلى معبر رفح بسيارتي إسعاف، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع نقل حالتين من حجاج فلسطين من مطار القاهرة إلى معبر رفح بسيارتي إسعاف، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- طه عبيد:

خصصت سلطات مطار القاهرة الدولي، يومنا هذا الجمعة، سيارتي إسعاف تابعتين للمطار؛ لنقل حالتين مرضيتين من الحجاج الفلسطينيين فور وصولهم من الأراضي المقدسة إلى معبر رفح البري ومنه إلى قطاع غزة .

وتحدثت مصادر في المطار، في تصريحات صحفية، يومنا هذا، إن الحالتين لسيدتين وصلتا على الطائرة المصرية القادمة من المدينة المنورة، المخصصة للفلسطينيين، وأنهت السلطات إجراءات وصولهما بصالة 4 المخصصة للحجاج الفلسطينيين، وتبين صعوبة نقل كل من “فاطمة .ح.ا” و”غصون .م.ر” وسط الأتوبيسات لسوء حالتيهما الصحية، وتقرر نقلهما تحت الإشراف الطبي، بسيارتين من إسعاف المطار إلى معبر رفح البري مع فوج الأتوبيسات الذي ضم 19 أتوبيس.”

مصدر الخبر : نقل حالتين من حجاج فلسطين من مطار القاهرة إلى معبر رفح بسيارتي إسعاف : مصراوي<