الرئيسية / الاخبار المصرية / السيسي يدعو لبناء منظومة عالمية لمكافحة الإرهاب

السيسي يدعو لبناء منظومة عالمية لمكافحة الإرهاب

في السيسي يدعو لبناء منظومة عالمية لمكافحة الإرهاب، تناقل يومنا هذا خبر السيسي يدعو لبناء منظومة عالمية لمكافحة الإرهاب.

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا السيسي يدعو لبناء منظومة عالمية لمكافحة الإرهاب، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع السيسي يدعو لبناء منظومة عالمية لمكافحة الإرهاب، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب – عبدالغني دياب:

دعا الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى بناء منظومة عالمية لمكافحة الإرهاب، وتتبع داعميه ومموليه عبر العالم.

واخبر الرئيس خلال كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، في دورتها الـ”73″، الثلاثاء، إن دولة مصر أطلقت عملية شاملة لمواجهة الإرهاب “العملية الشاملة سيناء2018” من خلال مكافحة شاملة ضمت الجوانب الأمنية والإيدلوجية.

كما أضاف: “تبين من خلال المواجهات ورصد حجم التمويل، ونوعية التسليح، ووسائل الاتصال التي تحصل عليها هذه المجموعات، وتدفق المقاتلين، أنه لا مناص من بناء منظومة عالمية لمواجهة الإرهاب ومن يدعمه”.

وأوضح أن هناك مفارقة في تعامل المجتمع الدولي مع قضايا حقوق الإنسان، مطالبا بإعادة تعريف معايير حقوق الإنسان، مؤكدا أنه لا مجال لتحقيق هذا المبدأ طالما استمر تفشي الفقر والمرض بين ملايين الشعوب.

وأردف أن حماية حقوق الإنسان لن تكون بالتشهير الإعلامي، وتسيس القضايا، مؤكدا أن دولة مصر تمتلك أساس دستوريا راسخ يضمن حماية حقوق الإنسان ويرعاها.

مصدر الخبر : السيسي يدعو لبناء منظومة عالمية لمكافحة الإرهاب : مصراوي<