الرئيسية / الاخبار المصرية / المترو: الانتهاء من تنفيذ محطة المرج الجديدة مطلع 2018 -(صور)

المترو: الانتهاء من تنفيذ محطة المرج الجديدة مطلع 2018 -(صور)

في المترو: الانتهاء من تنفيذ محطة المرج الجديدة مطلع 2018 -(صور)، تناقل يومنا هذا خبر المترو: الانتهاء من تنفيذ محطة المرج الجديدة مطلع 2018 -(صور).

نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا المترو: الانتهاء من تنفيذ محطة المرج الجديدة مطلع 2018 -(صور)، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وفي تفاصيل موضوع المترو: الانتهاء من تنفيذ محطة المرج الجديدة مطلع 2018 -(صور)، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب-عبدالله قدري:
تفقد المهندس علي فضالي، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، يرافقه المهندس خالد صبره العضو المنتدب للتشغيل والصيانة، محطة المرج الجديدة؛ للوقوف على أعمال تطوير محطة المرج الجديدة العلوية، والوقت المخطط لإنهاء أعمال التطوير.

وفي تفاصيل أحمد عبد الهادي، المتحدث باسم المترو، إن الشركة حولت بعض المحطات السطحية غير المناسبة لحجم الركاب المتزايد بها إلى محطات علوية بمساحات مناسبة ومزودة بسلالم متحركة ومصاعد كهربية لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكدًا أنه تم الانتهاء من محطات منشية الصدر وحدائق المعادي بالخط الأول وجاري العمل حالياً بمحطة المرج الجديدة.

كما أضاف عبد الهادي، في بيان يومنا هذا السبت، أنه يتزامن مع هذا المشروع مشروع ازدواج الخط الأول لمترو الأنفاق بين محطتي المرج القديمة والمرج الجديدة، وبانتهاء المشروعين سيتم التكامل في الخدمات المقدمة للركاب بما يحقق الأمن والأمان لعملية التشغيل وأعلى سبل راحة الركاب.

من جانبه، تحدث المهندس علاء محمد السعيد، مدير عام المشروعات المدنية والمتابعة بالمترو، إنه من المخطط الانتهاء من أعمال تطوير المشروع بنهاية فبراير 2018 طبقا للعقد المبرم مع شركة النيل العامة لإنشاء الطرق، مشيرًا إلى أن نسبة الإنجاز الحالية هي 50% حيث الانتهاء من أعمال الهيكل الخراساني بالكامل ومتبقي أعمال التشطيبات الداخلية والخارجية وشبكة الحريق.

مصدر الخبر : المترو: الانتهاء من تنفيذ محطة المرج الجديدة مطلع 2018 -(صور) : مصراوي

أكمل قراءة الخبر من المصدر