الرئيسية / الاخبار المغربية / قتيل وممرضات مصابات في حادث سير بطرفاية

قتيل وممرضات مصابات في حادث سير بطرفاية

في قتيل وممرضات مصابات في حادث سير بطرفاية، تم يومنا هذا تناول خبر قتيل وممرضات مصابات في حادث سير بطرفاية.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا قتيل وممرضات مصابات في حادث سير بطرفاية، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع أخبار المغرب .
وفي تفاصيل موضوع قتيل وممرضات مصابات في حادث سير بطرفاية، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

حصل سائق سيارة خفيفة، صباح يومنا هذا الخميس، مصرعه وأصيبت ثلاث ممرضات إصابات متفاوتة الخطورة بعد انقلاب سيارتهم على بُعد خمسة كيلومترات من مدينة طرفاية.

وفي تفاصيل قدار رشدي، المدير الجهوي للصحة بالعيون، إن “سائق السيارة حصل مصرعه على الفور في عين المكان بعد إصابته إصابة بليغة، وأصيبت ثلاث ممرضات بكسور ورضوض متفاوتة الخطورة”.

كما أضاف المتحدث، في تصريح لجريدة هسبريس الإلكترونية، أن الممرضة الرابعة نجت من الحادث وأصيبت بجروح طفيفة؛ وحالتها عادية لم تستدع نقلها إلى المستشفى.

وأشار المسؤول الجهوي إلى أنه “جرى نقل ممرضة أصيبت بكسور متفاوتة على مستوى العمود الفقري والكتف إلى المركز الاستشفائي الجامعي بمراكش عبر مروحية. أما الحالتان الأخريان، فيتلقيان العلاجات الضرورية بالمستشفى الجهوي الحسن بن المهدي بالعيون”.

جدير بالذكر أن الممرضات الأربع يشتغلن بالمستشفى الحسن الثاني بطانطان، وكُن في سفر إلى مدينة العيون للمشاركة في “مسيرة الأقطاب السوداء” التي دعت إليها حركة الممرضين من أجل المعادلة، في إطار برنامج نضالي وطني أعلنت عنه هذه الحركة في وقت سابق.

مصدر الخبر : قتيل وممرضات مصابات في حادث سير بطرفاية : هسبريس