X

في لقاء بوريطة وبن زايد يعزز التعاون المغربي الإماراتي، تم يومنا هذا تناول خبر لقاء بوريطة وبن زايد يعزز التعاون المغربي الإماراتي.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا لقاء بوريطة وبن زايد يعزز التعاون المغربي الإماراتي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر المغرب .
وتحدث موضوع لقاء بوريطة وبن زايد يعزز التعاون المغربي الإماراتي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

استقبل عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة، ناصر بوريطة، وزير الخارجية والتعاون الدولي المغربي، والذي رافق الملك محمدا السادس في زيارته إلى هذا البلد الخليجي.

وقد جرى خلال اللقاء، الذي عقد في ديوان عام الوزارة بأبوظبي، بحث العلاقات الثنائية المشتركة والسبل الكفيلة بتعزيزها وتنمية أوجه التعاون المشترك بين البلدين في مختلف المجالات، وفق ما أوردته وكالة الأنباء الإماراتية.

وتبادل الجانبان وجهات النظر بشأن مستجدات الأوضاع في المنطقة، وبحثا عددا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

ورحب عبد الله بن زايد آل نهيان بزيارة ناصر بوريطة، وزير الخارجية والتعاون الدولي، مؤكدا عمق العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين والحرص المستمر على تعزيزها وتنميتها في المجالات كافة بما يعود بالخير على شعبيهما.

من جانبه، أشاد بوريطة بالعلاقات الأخوية الراسخة التي تجمع دولة الإمارات والمملكة المغربية بدعم ورعاية قيادتي البلدين، مؤكدا الحرص المستمر على تعزيزها والانطلاق بها نحو آفاق أرحب.

مصدر الخبر : لقاء بوريطة وبن زايد يعزز التعاون المغربي الإماراتي : هسبريس

الاقسام: الاخبار المغربية
هسبريس :