أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المغربية / إغلاق محل لصناعة الأسنان يخرج احتجاجا بوزان

إغلاق محل لصناعة الأسنان يخرج احتجاجا بوزان

في إغلاق محل لصناعة الأسنان يخرج احتجاجا بوزان، تم يومنا هذا تناول خبر إغلاق محل لصناعة الأسنان يخرج احتجاجا بوزان.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا إغلاق محل لصناعة الأسنان يخرج احتجاجا بوزان، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر المغرب .
وتحدث موضوع إغلاق محل لصناعة الأسنان يخرج احتجاجا بوزان، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نظم المكتب الوطني للمنظمة الديمقراطية لصانعي ومركبي الأسنان بالمغرب، المنضوي تحت لواء المنظمة الديمقراطية للشغل، وقفة احتجاجية غاضبة، يومنا هذا الأربعاء أمام مقر الجماعة الترابية لمدينة وزان، تنديدا بالقرار الذي وصفه بـ”الجائر وغير السليم” ضد أحد أعضاء النقابة بسحب رخصته لمزاولة مهنة صناعة وتركيب الأسنان وإغلاق عيادته.

وصدحت أصوات المحتجين بشعارات غاضبة ومنددة بالطريقة التي تعاطت معها مصالح المجلس البلدي بوزان مع قضية محسن خبالي، صانع ومركب أسنان، من خلال سحب رخصته وإغلاق محله في حين مازالت أطوار القضية سارية بين ردهات المحاكم.

واستنكر صانع الأسنان المذكور، في تصريح لجريدة هسبريس الإلكترونية، قرار رئيس المجلس البلدي بمدينة وزان، مشيرا إلى كون قرار تشميع المحل جاء قبل صدور الحكم الابتدائي في القضية بناء على شكاية تقدم بها أطباء جراحة الأسنان بدار الضمانة يتهمونه فيها بمزاولة مهنة طب الأسنان بدون سند قانوني وانتحال صفة.

واستحضر خبالي، ضمن التصريح ذاته، تبرئة المحكمة له ابتدائيا واستئناف النيابة العامة الحكم أواخر شهر دجنبر من السنة المنصرمة، وتحدث: “نحن في دولة الحق والقانون والملف بيد القضاء”، داعيا المجلس البلدي إلى التراجع عن القرار مراعاة للظروف الاجتماعية التي يعيشها.

من جانبه، تحدث مصدر مسؤول من داخل المجلس البلدي لوزان إن “قرار سحب الرخصة والإغلاق جاء عقب زيارات ميدانية قامت بها لجنة مختصة إلى المحل، وقفت خلالها على خروقات وانتهاكات عدة”، مشيرا إلى توفر المحل على تجهيزات ومعدات طبية تستخدم في جراحة الأسنان؛ “الشيء الذي عجل باتخاذ القرار حماية للمرضى والمواطنين وتفاعلا مع شكاية تقدم بها أطباء جراحة الفم والأسنان بوزان إلى رئيس الجماعة الترابية”، على حد قوله..

مصدر الخبر : إغلاق محل لصناعة الأسنان يخرج احتجاجا بوزان : هسبريس