الرئيسية / الاخبار المغربية / جهود أمنية استخباراتية تفكك عصابة في الريف

جهود أمنية استخباراتية تفكك عصابة في الريف

في جهود أمنية استخباراتية تفكك عصابة في الريف، تم يومنا هذا تناول خبر جهود أمنية استخباراتية تفكك عصابة في الريف.
نقدم لمتابعينا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا جهود أمنية استخباراتية تفكك عصابة في الريف، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع خبر المغرب .
وتناول موضوع جهود أمنية استخباراتية تفكك عصابة في الريف، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

بناء على معلومات وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني “الديستي”، يومنا هذا الثلاثاء، استطاعت عناصر الشرطة القضائية بالناظور من تفكيك شبكة إجرامية، مكونة من 7 أفراد، تنشط في مجال الاتجار الدولي بالمخدرات والمؤثرات العقلية.

بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، توصلت به هسبريس، أوضح أن عمليات التفتيش التي باشرتها مصالح الأمن الوطني بمنزل المشتبه فيه الرئيس، الكائن بدوار العبابدة بإقليم الدريوش وسط منطقة الريف، أسفرت عن حجز 12 طنا و612 كيلوغراما من مخدر الحشيش.

عملية التفتيش، يقول البلاغ، مكنت أيضا من حجز بندقية صيد مصحوبة بثلاث عشرة خرطوشة، ومبلغ مالي قدره 115 ألف درهم، بالإضافة إلى ثماني سيارات تحمل لوحات ترقيم مزيفة، من بينها سيارة واحدة مصرح بسرقتها في إحدى الدول الأوروبية.

تفتيش منزل مشتبه فيه آخر مكن من حجز 15 ألفا و500 علبة من السجائر المهربة من مختلف الأنواع، بالإضافة إلى ستة أطنان من مادة البنزين معبأة في حاويات كبيرة من البلاستيك.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع أنشطة وامتدادات هذه الشبكة الإجرامية.

مصدر الخبر : جهود أمنية استخباراتية تفكك عصابة في الريف : هسبريس