الرئيسية / الاخبار المغربية / محكمة سلا تدين 11 شخصا في قضايا إرهابية

محكمة سلا تدين 11 شخصا في قضايا إرهابية

في محكمة سلا تدين 11 شخصا في قضايا إرهابية، تم يومنا هذا تناول خبر محكمة سلا تدين 11 شخصا في قضايا إرهابية.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا محكمة سلا تدين 11 شخصا في قضايا إرهابية، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع نبأ المغرب .
وتناول موضوع محكمة سلا تدين 11 شخصا في قضايا إرهابية، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

قضت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بقضايا مكافحة الإرهاب بملحقة محكمة الاستئناف بسلا بأحكام تراوحت بين سنتين و10 سنوات سجنا نافذا في حق 11 متهما توبعوا في ملفات منفصلة من أجل قضايا تتعلق بالإرهاب.

وقضت الغرفة المذكورة، يوم الخميس الماضي، بـ10 سنوات سجنا نافذا في حق متهم بعد مؤاخذته من أجل “تكوين عصابة لإعداد وارتكاب أفعال إرهابية، والتحريض والإشادة بأفعال تكون جريمة إرهابية وبتنظيم إرهابي، وعدم التبليغ عن جريمة إرهابية”، بينما قضت في ملف ثان، توبع فيه ثلاثة متهمين، بأحكام تراوحت بين 8 سنوات و6 سنوات و5 سنوات سجنا نافذا، بعد مؤاخذتهم من أجل ما نسب إليهم، فيما قضت بـ3 سنوات حبسا نافذا في حق ثلاثة متهمين، وسنتين حبسا نافذا في حق أربعة متهمين بعد إدانتهم من أجل “الإشادة بأفعال تكون جريمة إرهابية وبتنظيم إرهابي”.

يذكر أن ممثل النيابة العامة كان قد التمس خلال مرافعته إدانة جميع المتهمين من أجل ما نسب إليهم لثبوت التهم محل المتابعة، فيما التمس دفاعهم البراءة لغياب أركان تكوين جريمة إرهابية.

مصدر الخبر : محكمة سلا تدين 11 شخصا في قضايا إرهابية : هسبريس