التخطي إلى المحتوى
الأمن يدخل قرية ابا محمد ويفتتح مفوضة للشرطة

في الأمن يدخل قرية ابا محمد ويفتتح مفوضة للشرطة، تم يومنا هذا تناول خبر الأمن يدخل قرية ابا محمد ويفتتح مفوضة للشرطة.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الأمن يدخل قرية ابا محمد ويفتتح مفوضة للشرطة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء المغرب .
وتحدث موضوع الأمن يدخل قرية ابا محمد ويفتتح مفوضة للشرطة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عزّزت الإدارة العامة للأمن الوطني حضورها بإقليم تاونات، الاثنين، بافتتاح مفوضية للشرطة بقرية ابا محمد، والتي تروم تعزيز الأمن بهذه المدينة التي عرفت توسعا عمرانيا كبيرا، وتنظيم المجال الحضري وحركة المرور بها، وتقريب مصلحة البطاقة الوطنية الإلكترونية من الساكنة المحلية.

وقد أشرف سيدي صالح الدحى، عامل إقليم تاونات، على مراسيم الافتتاح الرسمي لمقر مفوضية الشرطة بقرية ابا محمد، التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن الوطني بتاونات، بحضور شخصيات تمثل الهيئة القضائية والمصالح المركزية والجهوية والإقليمية للأمن الوطني إلى جانب رجال السلطة المحلية والمنتخبين ورؤساء المصالح الخارجية بعمالة تاونات.

وتتوفر مفوضية الشرطة لقرية ابا محمد، التي يشمل تدخلها المجال الحضري لقرية ابا محمد، على عدد من المصالح؛ من بينها مصلحة الشرطة القضائية، ومصلحة الأمن العمومي، ومصلحة الاستعلامات العامة، ودائرة الشرطة، ومصلحة البطاقة الوطنية الإلكترونية.

وستستفيد ساكنة جماعات دائرة قرية ابا محمد، بدورها، من خدمات هذه المفوضية على مستوى إنجاز البطاقة الوطنية للتعريف، وهي الخدمة العمومية التي كانت تتطلب من ساكنة الجماعات الترابية بهذه المنطقة الانتقال إلى مدينة تاونات التي تبعد عن بعض الجماعات الترابية بأزيد من 100 كلم.

وحسب مصادر هسبريس، فإنه جرى تأمين انطلاق العمل بهذه المفوضية بأكثر من 60 رجل أمن، بين شرطة الزي والشرطة المدنية.

مصدر الخبر : الأمن يدخل قرية ابا محمد ويفتتح مفوضة للشرطة : هسبريس