الرئيسية / الاخبار المغربية / أمطار عاصفية ورياح قوية تعم مناطق بالمملكة

أمطار عاصفية ورياح قوية تعم مناطق بالمملكة

في أمطار عاصفية ورياح قوية تعم مناطق بالمملكة، تم يومنا هذا تناول خبر أمطار عاصفية ورياح قوية تعم مناطق بالمملكة.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أمطار عاصفية ورياح قوية تعم مناطق بالمملكة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع أخبار المغرب .
وتحدث موضوع أمطار عاصفية ورياح قوية تعم مناطق بالمملكة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية بأنه يرتقب أن تهم أمطار عاصفية محليا قوية، يومنا هذا الأحد، العديد من مناطق المملكة ما بين الخامسة والنصف زوالا ومنتصف الليل.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية خاصة، أن هذه الأمطار العاصفية، التي غالبا ما سيصحبها هبوب رياح قوية وسقوط برد، ستهم أقاليم الحوز، والصويرة، وشيشاوة، وورزازات، وتارودانت، وأكادير إداوتنان، وطاطا، وإنزكان آيت ملول، وتيزنيت، وشتوكة آيت باها، وسيدي إفني وكلميم.

وأضافت المديرية أنه من المرتقب أيضا تسجيل ارتفاع في درجات الحرارة يتراوح بين 37 و41 درجة، يومنا هذا الأحد، بكل من العرائش، والقنيطرة، وسيدي قاسم، وسيدي سليمان، ووزان، وتاونات، والخميسات، وسلا، وبن سليمان، وسيدي بنور، وآسفي، واليوسفية، ومولاي يعقوب، وتارودانت، وأكادير إداوتنان، وإنزكان، وآيت ملول، وشتوكة آيت باها، وتيزنيت، وسيدي إفني وكلميم.

وأشارت النشرة الخاصة إلى أن موجة الحرارة ستمتد حتى يوم غد الاثنين لتشمل أقاليم العرائش، ووزان، وسيدي قاسم، وسيدي سليمان، وتاونات، وأكادير إداوتنان، وإنزكان آيت ملول، وشتوكة آيت باها، وتيزنيت، وسيدي إفني، وكلميم، وطانطان، وطرفاية، والعيون، وبوجدور وواد الذهب.

مصدر الخبر : أمطار عاصفية ورياح قوية تعم مناطق بالمملكة : هسبريس