الرئيسية / الاخبار الاردنية / لبنانية تتهم طبيباً اردنياً بالتحرش بها في الكويت

لبنانية تتهم طبيباً اردنياً بالتحرش بها في الكويت

في لبنانية تتهم طبيباً اردنياً بالتحرش بها في الكويت، تناقل يومنا هذا خبر لبنانية تتهم طبيباً اردنياً بالتحرش بها في الكويت.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا لبنانية تتهم طبيباً اردنياً بالتحرش بها في الكويت، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع سرايا الاردن .
وتناول موضوع لبنانية تتهم طبيباً اردنياً بالتحرش بها في الكويت، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

سرايا – اتهمت لبنانية ثلاثينية ، طبيبا اردنيا بانتحال صفة طبيب والتحرش بها ، وهتك عرضها في الكويت ، متقدمة بشكوى رسمية للأجهزة الامينة الكويتية بذلك.

وتقدمت اللبنانية بشكوى الى مخفر بمحافظة حولي تحدثت فيها انها قصدت إحدى العيادات الخاصة في محافظة حولي ، بصفتها متخصصة في فن الإعلان وليس كمريضة ، بناء على توقيت مسبق.

واخبرت ان أردني ادعى أنه طبيب، وبدأ يشرح لها الطرق العلاجية المتبعة في العيادة والمطلوب إدراجها في الإعلان، لكنها فوجئت به يتحسس جسدها بذريعة الشرح، وأفادت بأنها اكتشفت لاحقاً أنه ليس طبيباً في العيادة، ولكنه متخصص في مجال الإعلانات انتحل صفة الطبيب ، بحسب صحيفة الرأي الكويتية.

اما صحيفة الانباء الكويتية فقالت ان وكيل النائب العام قرر تسجيل القضية تحت بند (هتك عرض انثى).

واخبرت الصحيفة ان اللبنانية تحدثت ان صديقتها كانت برفقتها وشاهدة على كل كلمة، وقدمت رقم هاتفها.

واشارت الصحيفة الى استدعاء الاردني ، والذي نفى ما ادعته المبلغة، مؤكدا انه كان يمارس عمله، وسرد لها طريقة العلاج بشكل علمي، حسب قوله.


مصدر الخبر : لبنانية تتهم طبيباً اردنياً بالتحرش بها في الكويت : سرايا