أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الاردنية / امام رئيس الحكومة : "واسطات" في موسم الحج.. (150) حاج من بينهم اعلاميين اعدهم "عربيات" لتلميعه

امام رئيس الحكومة : "واسطات" في موسم الحج.. (150) حاج من بينهم اعلاميين اعدهم "عربيات" لتلميعه

في امام رئيس الحكومة : "واسطات" في موسم الحج.. (150) حاج من بينهم اعلاميين اعدهم "عربيات" لتلميعه، تناقل يومنا هذا خبر امام رئيس الحكومة : "واسطات" في موسم الحج.. (150) حاج من بينهم اعلاميين اعدهم "عربيات" لتلميعه.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا امام رئيس الحكومة : "واسطات" في موسم الحج.. (150) حاج من بينهم اعلاميين اعدهم "عربيات" لتلميعه، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع سرايا الاردن .
وفي تفاصيل موضوع امام رئيس الحكومة : "واسطات" في موسم الحج.. (150) حاج من بينهم اعلاميين اعدهم "عربيات" لتلميعه، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

سرايا – علمت ‘سرايا’ من مصادرها ان وزير الاوقاف وائل عربيات اعد قائمة من 150 شخص للمشاركة في موسم الحج المقبل.

و اضافت المصادر ان هذه القائمة ضمت اسماء لاقارب اعضاء في مجلس النواب واصدقاء و معارف للوزير ،  اضافة الى اعلاميين بهدف تلميع موسم الحج وعدم اثارة السلبيات فيه.

وكان وزير الاوقاف وائل عربيات قد اصر على تخفيض اعداد البعثه الاعلامية والتي وصلت في الاعوام الماضية الى 30 صحفي واعلامي حيث تخفيضها الى 14 صحفي فقط ، الا ان الاشخاص المعنيين بالوزير لم يقوموا بالتنسيق مع النقابة و لا تعلم عنهم.

وحاولت ‘سرايا’ التواصل مع وزير الاوقاف الدكتور وائل عربيات لاخذ رده على الموضوع الا انه لم يرد على هاتفه، حيث تؤكد سرايا صحة المعلومات التي تم نشرها.


مصدر الخبر : امام رئيس الحكومة : "واسطات" في موسم الحج.. (150) حاج من بينهم اعلاميين اعدهم "عربيات" لتلميعه : سرايا