الرئيسية / الاخبار الاردنية / فيديو..سائقو التكسي الاصفر يدعون لاعتصام مفتوح امام وزارة الاتصالات احتجاجاً على "اوبر وكريم"

فيديو..سائقو التكسي الاصفر يدعون لاعتصام مفتوح امام وزارة الاتصالات احتجاجاً على "اوبر وكريم"

في فيديو..سائقو التكسي الاصفر يدعون لاعتصام مفتوح امام وزارة الاتصالات احتجاجاً على "اوبر وكريم"، تناقل يومنا هذا خبر فيديو..سائقو التكسي الاصفر يدعون لاعتصام مفتوح امام وزارة الاتصالات احتجاجاً على "اوبر وكريم".
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا فيديو..سائقو التكسي الاصفر يدعون لاعتصام مفتوح امام وزارة الاتصالات احتجاجاً على "اوبر وكريم"، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع سرايا الاردن .
وتناول موضوع فيديو..سائقو التكسي الاصفر يدعون لاعتصام مفتوح امام وزارة الاتصالات احتجاجاً على "اوبر وكريم"، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

سرايا – مصعب عليوة – دعى عدد من اصحاب سائقي التكسي الاصفر يومنا هذا الخميس، جميع السائقين للتجمع امام وزارة الاتصالات يوم الاحد بتاريخ 13/8/2017،  لتنفيذ اعتصام مفتوح لحين تنفيذ مطالبهم بوضع حد لعمل التطبيقات الذكية ‘اوبر وكريم’.

 

واخبر عدد من سائقي التكسي الاصفر لسرايا: ان هذه الخطوة التصعيدية اتت بعد التهميش الكبير للمطالب التي قدمها سائقي التكسي لعدة جهات منها وزارة الاتصالات من اجل وقف عمل التطبيقات الذكية ‘اوبر وكريم’ الا ان هذه المطالب ذهبت ادراج الرياح.

 

وتابع عدد من السائقين حديثهم بأن اعتصامهم هذه المرة سيكون مفتوح امام الوزارة على الدوار الثامن ولن ينفض الاعتصام حتى لو تلقوا الوعود التي لا تسمن ولا تغني من جوع لانهم ملو الوعود الكاذبة التي كانت سبب رئيسي في تأزم حالتهم واعطاء مجال كبير لعمل ‘اوبر وكريم’.

 

 

 


مصدر الخبر : فيديو..سائقو التكسي الاصفر يدعون لاعتصام مفتوح امام وزارة الاتصالات احتجاجاً على "اوبر وكريم" : سرايا