الرئيسية / الاخبار الاردنية / أمام اهل الخير..مواطن بلا مياه ولا كهرباء منذ 3 اشهر بسبب 210 دنانير ..فمن يتكفل به؟

أمام اهل الخير..مواطن بلا مياه ولا كهرباء منذ 3 اشهر بسبب 210 دنانير ..فمن يتكفل به؟

في أمام اهل الخير..مواطن بلا مياه ولا كهرباء منذ 3 اشهر بسبب 210 دنانير ..فمن يتكفل به؟، تناقل يومنا هذا خبر أمام اهل الخير..مواطن بلا مياه ولا كهرباء منذ 3 اشهر بسبب 210 دنانير ..فمن يتكفل به؟.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أمام اهل الخير..مواطن بلا مياه ولا كهرباء منذ 3 اشهر بسبب 210 دنانير ..فمن يتكفل به؟، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع سرايا الاردن .
وفي تفاصيل موضوع أمام اهل الخير..مواطن بلا مياه ولا كهرباء منذ 3 اشهر بسبب 210 دنانير ..فمن يتكفل به؟، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

سرايا – محرر الشؤون الاجتماعية – ناشد احد المواطنين يومنا هذا الاربعاء، اهل الخير الذين لا يترددون ولو للحظة واحدة في تقديم العون والمساعدة لاي شخص اثقلت كاهله الظروف الاقتصادية الصعبة وغلاء المعيشة والحالة الاجتماعية المريرة التي يعاني منها.

 

يعيش ابو ركان هو واسرته المكونة من 5 افراد في وضع يرثى له بعد قطع المياه والكهرباء عنه بسبب تراكم مبلغ 210 دنانير عليه، حيث ان اطفاله لا يجدون ماء للاستحمام به منذ ما يقارب الـ 3 شهور.

 

واشار ابو ركان الى انه يتقاضى مبلغ 135 دينار من صندوق المعونة الوطنية، وهذا المبلغ لا يكفي ثمن للعلاج الذي يأخذه بسبب اصابته بامراض في القلب والدماغ، وتابع ابو ركان حديثه بأن المبلغ الي يذهب نصفه تقريباً للادوية والجزء المتبقي منه لا يكفي لاطعام اطفاله طيلة الشهر، وهذا الامر الذي تسبب بتراكم فواتير المياه والكهرباء عليه.

 

وبين ابو ركان انه وعند مغيب الشمس يصاب اطفاله بحالة رعب شديدة جراء عدم وجود الكهرباء، كما ذكر ابو ركان ان اطفاله يعشون حالة الرعب يومياً منذ ما يقارب الـ 3 اشهر.

 

ويناشد ابو ركان اهل الخير في سداد قيمة الفواتير المتراكمة عليه بقيمة 210 دنانير التي عجز عن توفيرها بسبب الحالة الاجتماعية الصعبة التي يعاني منها.

للتواصل مع ابو ركان يرجى الاتصال على الرقم:

0780178621 ابو ركان


مصدر الخبر : أمام اهل الخير..مواطن بلا مياه ولا كهرباء منذ 3 اشهر بسبب 210 دنانير ..فمن يتكفل به؟ : سرايا