أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الاردنية / وفاة ثانية لأردني تواجد في حادثة السفارة الإسرائيلية في عمان

وفاة ثانية لأردني تواجد في حادثة السفارة الإسرائيلية في عمان

في وفاة ثانية لأردني تواجد في حادثة السفارة الإسرائيلية في عمان، تناقل يومنا هذا خبر وفاة ثانية لأردني تواجد في حادثة السفارة الإسرائيلية في عمان.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وفاة ثانية لأردني تواجد في حادثة السفارة الإسرائيلية في عمان، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع سرايا الاردن .
وفي تفاصيل موضوع وفاة ثانية لأردني تواجد في حادثة السفارة الإسرائيلية في عمان، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

سرايا- توفي أردني كان قد اصيب في الحادثة التي وقعت في السفارة الاسرائيلية مساء الاحد، وفق مصدر أمني
وفي تفاصيل المصدر ان المصاب الاردني الثاني في حادثه اطلاق النار في محيط السفارة فارق الحياة قبل قليل متاثرا باصابته كما وتبين انه طبيب تواجد في المكان بحكم ملكه للمبني السكني.

وهذا يعتبر الأردني الثاني الذي يعلن عن مقتله بحادثة السفارة الإسرائيلية في العاصمة عمّان.
من جهتها تحدثت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام، انه وبعد عصر يومنا هذا الاحد، تبلغت غرف العمليات الرئيسية في مديرية الامن العام بحدوث اطلاق نار داخل مبنى سكني مستخدم من قبل السفارة الاسرائيلية وفي نطاق مجمعها، حيث تحركت القوة الأمنية للمكان وفرضت طوقا امنيا لمباشرة التحقيق في الحدث والوقوف على ملابساته.

واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام، انه ومن خلال التحقيقات الاولية تبين اصابة ثلاثة اشخاص احدهم اسرائيلي الجنسية، وتم إسعافهم، وما لبث احد الاردنيين ان فارق الحياة متاثرا بعيار ناري اصابه، حيث اشارت التحقيقات الاولية، غير النهائية، الى ان المواطنين الاردنيين دخلا الى المبنى السكني قبل الحادثة بحكم عملهما بمهنة النجارة.

واكدت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان التحقيقات ما زالت في مراحلها الاولية لغاية الان، وان الجهات التحقيقية في مديرية الامن العام باشرت بفتح تحقيق موسع بالحادثة وإخبار النيابة العامة للوقوف على كافة التفاصيل والملابسات ووفق الاجراءات القانونية المتبعة.


مصدر الخبر : وفاة ثانية لأردني تواجد في حادثة السفارة الإسرائيلية في عمان : سرايا