الرئيسية / الاخبار الاردنية / اربد: عدم توفر مطعوم الأطفال حديثي الولادة للأسبوع الثاني يقلق المواطنون

اربد: عدم توفر مطعوم الأطفال حديثي الولادة للأسبوع الثاني يقلق المواطنون

في اربد: عدم توفر مطعوم الأطفال حديثي الولادة للأسبوع الثاني يقلق المواطنون، تناقل يومنا هذا خبر اربد: عدم توفر مطعوم الأطفال حديثي الولادة للأسبوع الثاني يقلق المواطنون.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا اربد: عدم توفر مطعوم الأطفال حديثي الولادة للأسبوع الثاني يقلق المواطنون، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع سرايا الاردن .
وفي تفاصيل موضوع اربد: عدم توفر مطعوم الأطفال حديثي الولادة للأسبوع الثاني يقلق المواطنون، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

سرايا – اربد – يوسف قطيش – عبر مواطنون في مدينة اربد من تخوفهم بسبب عدم توفر مطاعيم للأطفال حديثي الولادة في مختلف المراكز الصحية .

وأكد عدد من المواطنون لسرايا إنهم قاموا بمراجعة مركز صحي ضاحية الحسين في مدينة اربد و للأسبوع الثاني من أجل تطعيم الأطفال حديثي الولادة إلا أنه لم يتوفر المطعوم حتى الأن.

ولقد أثار هذه الأمر قلق المواطنون وتخوفاتهم من عدم توفر المطعوم في مختلف مناطق مدينة اربد مطالبين وزارة الصحة بضرورة توفير المطعوم حفاضآ على حياة الأطفال.

وكما حاولت سرايا التواصل مع مدير صحة اربد للوقوف على أسباب عدم توفر مطعوم الأطفال حديثي الولادة إلا أنه لم يستنى الحصول على رد.


مصدر الخبر : اربد: عدم توفر مطعوم الأطفال حديثي الولادة للأسبوع الثاني يقلق المواطنون : سرايا