الرئيسية / الاخبار الاردنية / "مياهنا" تبعث رسائل تهديد عشوائية لمشتركيها بقطع المياه عنهم مهما كان المبلغ .. تفاصيل

"مياهنا" تبعث رسائل تهديد عشوائية لمشتركيها بقطع المياه عنهم مهما كان المبلغ .. تفاصيل

في "مياهنا" تبعث رسائل تهديد عشوائية لمشتركيها بقطع المياه عنهم مهما كان المبلغ .. تفاصيل، تناقل يومنا هذا خبر "مياهنا" تبعث رسائل تهديد عشوائية لمشتركيها بقطع المياه عنهم مهما كان المبلغ .. تفاصيل.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "مياهنا" تبعث رسائل تهديد عشوائية لمشتركيها بقطع المياه عنهم مهما كان المبلغ .. تفاصيل، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع سرايا الاردن .
وفي تفاصيل موضوع "مياهنا" تبعث رسائل تهديد عشوائية لمشتركيها بقطع المياه عنهم مهما كان المبلغ .. تفاصيل، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

سرايا – خاص – اعرب عدد من المواطنين يومنا هذا الاحد، عن استيائهم الشديد من الطريقة التي قامت بها شركة مياهنا لتحصيل مستحقاتها المالية من المواطنين، والتي كان نصها ‘تم فصل الخدمة عن اشتراك المياه رقم (……) لاعادة الخدمة يرجى مراجعة اقرب فرع لشركة مياهنا’.

 

وبين المواطنون انه وعند ذهابهم الى اقرب فرع لشركة مياهنا لدفع المستحقات المترتبة عليهم تفاجؤا بوجود المبالغ المترتبة عليهم لا تتجاوز الـ 20 دينار، وعند سؤال الموظفين انه لماذا تم ارسال رسائل تنذرهم بقطع اشتراكاتهم أخبرونهم بأن الرسائل وصلتهم ‘عن طريق الخطأ’.

 

و تعليقاً على الموضوع قدم الناطق الاعلامي لشركة مياهنا عمر سلامة انه اعتذاره للمواطنين ، نتيجة الخطأ الذي حصل و وعد المواطنين بان هذا الخطأ لن يتكرر مرة اخرى.

 

واضاف سلامة ان الرسائل التي وصلت الى المواطنين تمت عن طريق نظام الكتروني محوسب يقوم ، بارسال الرسائل بشكل تلقائي بعد ان يتأخر اي مشترك بسداد دورة واحدة مهما كانت القيمة المطلوبة.

 

 


مصدر الخبر : "مياهنا" تبعث رسائل تهديد عشوائية لمشتركيها بقطع المياه عنهم مهما كان المبلغ .. تفاصيل : سرايا