الرئيسية / الاخبار الاردنية / وزارة الصحة تحرم موظفي بلدية الزرقاء من التأمين الصحي بسبب مطالبات مالية بين البلديات و الصحة

وزارة الصحة تحرم موظفي بلدية الزرقاء من التأمين الصحي بسبب مطالبات مالية بين البلديات و الصحة

في وزارة الصحة تحرم موظفي بلدية الزرقاء من التأمين الصحي بسبب مطالبات مالية بين البلديات و الصحة، تناقل يومنا هذا خبر وزارة الصحة تحرم موظفي بلدية الزرقاء من التأمين الصحي بسبب مطالبات مالية بين البلديات و الصحة.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزارة الصحة تحرم موظفي بلدية الزرقاء من التأمين الصحي بسبب مطالبات مالية بين البلديات و الصحة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سرايا الاردن .
وتحدث موضوع وزارة الصحة تحرم موظفي بلدية الزرقاء من التأمين الصحي بسبب مطالبات مالية بين البلديات و الصحة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

سرايا – الزرقاء – بقرار جائر وظالم وصفه العاملون في بلدية الزرقاء بحرمانهم من تامينهم الصحي بعدما اصدرت وزارة الصحة كتابآ رسميآ بذلك بحسب ، وفق ما جاء على لسان مدير مديرية صحة الزرقاء الدكتور ضيف الله الحسبان .

وتحدث الحسبان بأن كتابآ رسميآ أصدرته وزارته بإيقاف منح التأمين الصحي لموظفي بلدية الزرقاء لوجود مطالبات مالية على وزارة البلديات .

موظفو البلدية توجهوا لتجديد تأميناتهم الصحية إلا أنهم جوبهوا بالرفض للسبب المعلن أعلاه ، مما أثار غضب الموظفين لهذا القرار المجحف بحقهم حيث انه يتم اقتطاع مبلغ مخصص للتأمين الصحي ، ولسان حالهم يقول (لماذا نحرم من حقنا ونحن ندفع مسبقآ؟).

الناطق الإعلامي لوزارة الصحة حاتم الازرعي تحدث بأن وزارة الصحة خاطبت بلديات المملكة منذ مدة طويله ، ولكن لم يتم الالتزام من قبل البلديات بتسديد المبالغ المترتبة عليها ، وهذه قضايا مالية ليس لنا يد بما يحدث .

وفي سؤال للازرعي حول الفترة الزمنية التي تناست وزارة الصحة ومنذ عام 2013 المبالغ المستحقة لوزارة الصحة ولم تطرح الا في هذه الفترة ؟؟ .. تحدث الناطق الإعلامي : إن تأخير المطالبة ليس من اختصاصنا ، وقد يكون خطأ موظف وديوان المحاسبة سيتابع هذا التأخير في المطالبه .



مصدر الخبر : وزارة الصحة تحرم موظفي بلدية الزرقاء من التأمين الصحي بسبب مطالبات مالية بين البلديات و الصحة : سرايا