الرئيسية / الاخبار الاردنية / عاجل :الامانة تبدأ قريبا بانشاء محطات شحن خاصة بالمركبات الكهربائية مجانا "تفاصيل "

عاجل :الامانة تبدأ قريبا بانشاء محطات شحن خاصة بالمركبات الكهربائية مجانا "تفاصيل "

في عاجل :الامانة تبدأ قريبا بانشاء محطات شحن خاصة بالمركبات الكهربائية مجانا "تفاصيل "، تناقل يومنا هذا خبر عاجل :الامانة تبدأ قريبا بانشاء محطات شحن خاصة بالمركبات الكهربائية مجانا "تفاصيل ".
نقدم لمتابعينا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عاجل :الامانة تبدأ قريبا بانشاء محطات شحن خاصة بالمركبات الكهربائية مجانا "تفاصيل "، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع سرايا الاردن .
وتناول موضوع عاجل :الامانة تبدأ قريبا بانشاء محطات شحن خاصة بالمركبات الكهربائية مجانا "تفاصيل "، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

سرايا – علمت سرايا ان امانة عمان الكبرى تقوم بدراسة مشروع يعتمد على تركيب محطات شحن خاصة بالمركبات الكهربائية مجانا في مناطق متفرقة في العاصمة عمان حسب مصادر مطلعة في الامانه .

وبينت المصادر ان الامانة باشرت بوضع هذا المشروع قيد الدراسة ومعرفة الاثر المالي لهذه المحطات مشيرة- اي المصادر- الى انه سيتم مبدئيا تركيب حوالي 30 محطة شحن لهذه المركبات في بعض المراكز والادارت التابعة للامانه .

واضاف المصدر انه من الممكن ان تكون هذه المحطات مجانا او مقابل بدل مالي لكن بالتاكيد سيتم تركيبها في وقت قريب .

يشار الى ان هذا المشروع سيباشر به بسبب زيادة اقتناء المواطنين للمركبات التي تعمل على الكهرباء علما انه زاد الاقبال عليها في الاونة الاخيرة من العام الحالي.



مصدر الخبر : عاجل :الامانة تبدأ قريبا بانشاء محطات شحن خاصة بالمركبات الكهربائية مجانا "تفاصيل " : سرايا