X

في مطلوب بعدة قضايا يسلم نفسه لشرطة عجلون، تناقل يومنا هذا خبر مطلوب بعدة قضايا يسلم نفسه لشرطة عجلون.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مطلوب بعدة قضايا يسلم نفسه لشرطة عجلون، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوكيل الاردن .
وتحدث موضوع مطلوب بعدة قضايا يسلم نفسه لشرطة عجلون، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

الوكيل الاخباري – سلم مطلوب ملاحق امنيا في عجلون نفسه الى الجهات الامنية على خلفية عدة قضايا، بعد الجهود الامنية المتواصلة للقبض عليه.

وتحدث مدير شرطة عجلون العقيد صالح الطوالبة، ان المديرية شكلت فريقا خاصا لملاحقته وتتبعه والبحث والتحري عنه للقبض عليه مما دفعه لتسليم نفسه لمديرية الشرطة حيث بوشر التحقيق معه للوقوف على ملابسات ما ارتكبه من قضايا وتحويله للقضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

وأكد ان الفريق المشكل من مديرية شرطة المحافظة باقسامها المتخصصة كافة قام بعمليات الملاحقة والبحث والتحري وتفتيش الاماكن المحتملة لتواجده مما دفعه الى تسليم نفسه لمديرية الشرطة، من خلال التواصل مع اقاربه الذين تم اقناعهم بتسليمه.

واشار الى ان المديرية تبذل جهودا كبيرة من خلال الحملات الامنية التي تنفذها للقبض على المطلوبين على خلفية قضايا وخصوصا المطلوبين بعدة قضايا مصنفة بالخطيرة والمطلوبين للجهات القضائية .

ودعا العقيد الطوالبة المطلوبين واصحاب القضايا المتعددة بتسليم انفسهم طوعا لأن المديرية لن تتهاون في ملاحقتهم وأن الحملات الامنية مستمرة، مبينا ان تسليم انفسهم يجنبهم الملاحقة لان الحفاظ على الامن وتطبيق القانون أمر في غاية الأهمية وذلك للحد من الممارسات السلبية المجتمعية .

مصدر الخبر : مطلوب بعدة قضايا يسلم نفسه لشرطة عجلون : الوكيل

الاقسام: الاخبار الاردنية
أباره برس :