الرئيسية / الاخبار الاردنية / أسماء الوفيات في حادث التصادم المروع على طريق اربد الزرقاء – صور

أسماء الوفيات في حادث التصادم المروع على طريق اربد الزرقاء – صور

في أسماء الوفيات في حادث التصادم المروع على طريق اربد الزرقاء – صور، تناقل يومنا هذا خبر أسماء الوفيات في حادث التصادم المروع على طريق اربد الزرقاء – صور.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أسماء الوفيات في حادث التصادم المروع على طريق اربد الزرقاء – صور، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع الوكيل الاردن .
وفي تفاصيل موضوع أسماء الوفيات في حادث التصادم المروع على طريق اربد الزرقاء – صور، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

الوكيل الاخباري –

أحمد المبيضين – صرحت إدارة الإعلام في المديرية العامة للدفاع المدني بان كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد تعاملت مساء أمس الأربعاء مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين احدهما تحمل لوحة كويتية والأخرى أردنية ما بعد جسر النعيمة باتجاه الزرقاء، حيث نتج عن الحادث وفاة شخصين وإصابة (7) آخرين بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم.

وأضافت إدارة الإعلام بان كوادر الدفاع المدني تحركت على الفور إلى موقع الحادث وعملت على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم وإخلاء الوفاتان إلى مستشفى الملك عبد الله المؤسس، وحالة المصابين العامة ما بين البالغة والمتوسطة.

فيما كشف مصدر طبي في المستشفى لموقع الوكيل الاخباري عن اسماء الوفيات في الحادث ، لافتاً الى انهما عسكريين وهما من مرتبات القوات المسلحة الاردنية /

– العريف : محمد خلدون محمد ( 24 عاماً )

– العريف: سيف الدين سليمان الشرعة ( 26 عاماً )

مصدر الخبر : أسماء الوفيات في حادث التصادم المروع على طريق اربد الزرقاء – صور : الوكيل