الرئيسية / منوعات / محامي ترامب يدّعي دفعه 130 ألف دولار لممثلة إباحية أقامت علاقة مع الرئيس الأمريكي في 2006

محامي ترامب يدّعي دفعه 130 ألف دولار لممثلة إباحية أقامت علاقة مع الرئيس الأمريكي في 2006

في محامي ترامب يدّعي دفعه 130 ألف دولار لممثلة إباحية أقامت علاقة مع الرئيس الأمريكي في 2006،تناقل يومنا هذا خبر محامي ترامب يدّعي دفعه 130 ألف دولار لممثلة إباحية أقامت علاقة مع الرئيس الأمريكي في 2006.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا محامي ترامب يدّعي دفعه 130 ألف دولار لممثلة إباحية أقامت علاقة مع الرئيس الأمريكي في 2006، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام منوع
جمهورية مصر المملكة العربية السعودية.
وتحدث موضوع محامي ترامب يدّعي دفعه 130 ألف دولار لممثلة إباحية أقامت علاقة مع الرئيس الأمريكي في 2006، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

ادّعى المحامي الخاص بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمس (الثلاثاء)، أنه لم يتلقَّ مبلغ 130 ألف دولار كان قد دفعها من ماله الخاص إلى ممثلة إباحية زعمت إقامتها علاقة مع ترامب عام 2006، الأمر الذي نفاه البيت الأبيض.

وأوضح المحامي مايكل كوهين أنه دفع المبلغ المذكور بشكل قانوني إلى ستيفاني كليفورد، المعروفة بستورمي دانيالز، والتي اوضحت خلال أحد لقاءاتها عن إقامتها علاقةً مع ترامب على هامش دورة للجولف بالقرب من بحيرة تاهو السياحية بين كاليفورنيا ونيفادا قبل توليه المنصب.

فيما نفى البيت الأبيض أي علاقة ذات طابع جنسي بين ترامب والممثلة الإباحية، كما أفاد مسؤول رئاسي بأنها أخبار قديمة يُعاد تسويقها وسبق أن نُشرت وتم نفيها بشدة قبل الانتخابات.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر أرقام