الرئيسية / منوعات / “العمل والتنمیة” توضح حقيقة فيديو “عرض الأزياء” بالسعودية

“العمل والتنمیة” توضح حقيقة فيديو “عرض الأزياء” بالسعودية

في منوع“العمل والتنمیة” توضح حقيقة فيديو “عرض الأزياء” بالسعودية،تم يومنا هذا تناول خبر منوع “العمل والتنمیة” توضح حقيقة فيديو “عرض الأزياء” بالسعودية.

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا “العمل والتنمیة” توضح حقيقة فيديو “عرض الأزياء” بالسعودية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارم نيوز .

وتحدث موضوع “العمل والتنمیة” توضح حقيقة فيديو “عرض الأزياء” بالسعودية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أوضحت وزارة العمل والتنمیة الاجتماعیة المملكة العربية السعودية في منطقة المدينة المنورة أن التقرير الذي بثته إحدى القنوات التلفزيونیة على أنه “عرض أزياء” نظمته إحدى الجھات الخیرية  في المملكة ما هو إلا مزاد مخصص للفساتین فقط، وأقیم داخل قاعة نسائیة مغلقة في إحدى صالات الأفراح.

وبحسب  موقع “أخبار 24”  الإلكتروني، أوضح مدير عام فرع الوزارة في المنطقة المهندس عبدالله الصاعدي، أن المزاد أقيم وفق الضوابط النظامیة المنصوص عليها، مشيرًا إلى عدم تسجيل الوزارة أي مخالفات خلال إقامة الفعالية.

واستهجن الصاعدي نشر إحدى القنوات لما سماه الافتراءات الكاذبة، مشددًا على أن جميع من حضر المزاد كانوا من النساء فقط، مؤكدًا أن الوزراة ستقوم باتخاذ الإجراءات القانونية كافة بحق القناة التلفزيونية التي بثت هذه الادعاءات.

بدورها، اعترفت قناة “الآن” التلفزيونية، التي أذاعت التقرير، أنها ارتكبت خطأ  أثناء بثها التقرير موضحة أن التقرير تضمن مشاهد لا تنتمي للفعالية.

وأعربت إدارة القناة عن أسفها للخطأ موجهة اعتذارها للجمهور، موضحة أن الفريق الذي أنتج التقرير لم يدخل إلى القاعة أثناء الفعالية، وإنما بعد خروج الحضور وخلو القاعة.

أكمل قراءة الخبر من المصدر