الرئيسية / منوعات / صحيفة مصرية تثير الجدل بـ”عنوان صادم” بشأن ولي العهد السعودي (صورة)

صحيفة مصرية تثير الجدل بـ”عنوان صادم” بشأن ولي العهد السعودي (صورة)

في منوعاتصحيفة مصرية تثير الجدل بـ”عنوان صادم” بشأن ولي العهد السعودي (صورة)،تم يومنا هذا تناول خبر منوع صحيفة مصرية تثير الجدل بـ”عنوان صادم” بشأن ولي العهد السعودي (صورة).

نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا صحيفة مصرية تثير الجدل بـ”عنوان صادم” بشأن ولي العهد السعودي (صورة)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارم نيوز .

وتحدث موضوع صحيفة مصرية تثير الجدل بـ”عنوان صادم” بشأن ولي العهد السعودي (صورة)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أثارت صحيفة مصرية جدلًا بعد نشرها عنوانًا حول ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الذي غادر القاهرة بعد انتهاء زيارته الرسمية لمصر والتي استغرقت 3 أيام.

وجاء نص العنوان المنشور على صحيفة الدستور: “كيف استرد محمد بن سلمان الله من أيدي المتطرفين؟”.

وانتقد عدد كبير من المتخصصين في مجال الإعلام والصحفيين ونشطاء مواقع التواصل العنوان، معتبرينه يمس الذات الإلهية وسقطة مهنية تستوجب تدخل الجهات المعنية لمحاسبة المسؤول عنه.

أستاذ الإعلام المصري الدكتور محمود يوسف السماسيري انتقد العنوان قائلًا: “من يكتب هذا الكلام محال أن يكون لدية ذرة من المعرفة عن قدر ربه العظيم”.

وافقه الرأي مدرس الإعلام المساعد سيد الحسيني قائلًا: “استغفر الله العظيم هذه صحافة الدبلوم عندما يتطور” في إشارة لسقوط الصحيفة في خطأ مهني.

واخبر الحسيني: “عنوان لا يليق بصحيفة بير السليم –أي ضعيفة- فما بالك بجريدة خاصة ناشئة حتى وإن كانت تابعة للمجلس الأعلى الصحافة – مجلس حكومي مصري يهتم بوضع تعديلاته بشأن تنظيم الصحافة في دولة مصر.”

وتحدثت المغردة حنان رفعت إن هذ العنوان لا يليق بذات الله، ولا يجوز اللعب بلفظ الجلالة بهذه الطريقة.

ومن جانبه اضطر رئيس مجلس الإدارة ورئيس تحرير جريدة الدستور محمد الباز تفسير المانشيت الرئيسي الذي سيصدر الغد الأربعاء 7 مارس.

واخبر الباز خلال برنامجه “90 دقيقة” المُذاع على فضائية “المحور” إن الأمير الشاب محمد بن سلمان نجح بأفكاره التي استطاع أن ينفذها مؤخرًا أن يسترد “الله” من يد المتطرفين لأن المتطرفين يصادرون أحكام الله وسلطته لحسابهم الخاص ويحددون من يدخل الجنة ومن يدخل النار.

وتابع أن المتطرفين صادروا دين الله لحسابهم الخاص والإصلاح الديني هدفه أن يعيش الناس في حمى الله لأنه رحيم.

أكمل قراءة الخبر من المصدر