الرئيسية / منوعات / ممثلة إباحية تكشف هوسًا غريبًا لدى ترامب

ممثلة إباحية تكشف هوسًا غريبًا لدى ترامب

في منوعاتممثلة إباحية تكشف هوسًا غريبًا لدى ترامب،تم يومنا هذا تناول خبر منوع ممثلة إباحية تكشف هوسًا غريبًا لدى ترامب.

نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ممثلة إباحية تكشف هوسًا غريبًا لدى ترامب، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارم نيوز .

وتحدث موضوع ممثلة إباحية تكشف هوسًا غريبًا لدى ترامب، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اوضحت الممثلة الإباحية، ستورمي دانيلز، عن هوس الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بمشاهدة برامج أسماك القرش، على الرغم من خوفه الشديد منها، وتمنيه انقراضها بالكامل، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ونقلت الصحيفة عن دانيلز، المعروفة أيضًا باسم: ستيفاني كليفورد، قولها إنها كانت تشاهد البرنامج الأسبوعي “شارك ويك” مع ترامب، خلال تواعدهما في جناحه الخاص بفندق “بيفرلي هيلز هوتل”.

وتحدثت دانيلز، خلال حوار مع مجلة “إن تاتش” الأمريكية في العام 2011، ونُشر كاملًا أمس الجمعة، إنه خلال تناولهما وجبة العشاء سويًا، لاحظت مشاهدة ترامب برنامج أسماك القرش على شاشة التليفزيون، وهو لايزال يتناول طعامه على الطاولة.

وأضافت: “إنه مهووس بأسماك القرش، ويخاف منها كثيرًا. وأكد لي تبرعه لجمعيات خيرية كثيرة، ما عدا تلك التي تساعد أسماك القرش، فهو يتمنى موتها.”

ولفتت دانيلز إلى انتقالها إلى أريكة بعد انتهاء وجبة العشاء، كي يتمكن ترامب من مشاهدة البرنامج بشكل أفضل، مؤكدةً أن ليلتهما لم تنته بعلاقة جنسية، بعدما أخبرها بعدم قدرته على توفير فرصة لظهورها على شاشة قناة “إن بي سي” الأمريكية.

ولكن دانيلز أكدت للمجلة أنها أقامت علاقة جنسية مع ترامب في مناسبات أخرى بعد ولادة ابنه، بانون بوقت قصير.

وكان البيت الأبيض قد نفى دفع ترامب مبلغًا ماليًا يُقدر بـ 130 ألف دولار أمريكي للممثلة الإباحية السابقة، لشراء صمتها بشأن علاقة جنسية بينهما عام 2006.

أكمل قراءة الخبر من المصدر