الرئيسية / منوعات / تُعد أول سعودية تتولى إدارة فندق في العالم.. "مرام قوقندي" تحصل على جائزة الضيافة العالمية

تُعد أول سعودية تتولى إدارة فندق في العالم.. "مرام قوقندي" تحصل على جائزة الضيافة العالمية

في تُعد أول سعودية تتولى إدارة فندق في العالم.. "مرام قوقندي" تحصل على جائزة الضيافة العالمية،تناقل يومنا هذا خبر تُعد أول سعودية تتولى إدارة فندق في العالم.. "مرام قوقندي" تحصل على جائزة الضيافة العالمية.
نقدم لمتابعينا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تُعد أول سعودية تتولى إدارة فندق في العالم.. "مرام قوقندي" تحصل على جائزة الضيافة العالمية، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع ارقام منوع
دولة مصر المملكة العربية السعودية.
وتناول موضوع تُعد أول سعودية تتولى إدارة فندق في العالم.. "مرام قوقندي" تحصل على جائزة الضيافة العالمية، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعلنت مجموعة فنادق ” كارلسون ريزيدور” العالمية، عن حصول المملكة العربية السعودية مرام قوقندي مدير عام فندق “بارك إن باي راديسون” جدة طريق المدينة، على جائزة الضيافة العالمية 2017 عن فئة أفضل مسؤول فندقي.

وأوضح بيان رسمي أن الإعلان عن الجوائز تم في الدورة الثامنة عشرة من حفل جوائز الضيافة العالمية في باريس.

وأضافت المجموعة أن هذا التكريم لـ “قوقندي”، جاء لجهودها الملموسة في فتح آفاق جديدة للمرأة المملكة العربية السعودية بقطاع الضيافة.

من جهته، أكد فيديريكو جونزاليز، الرئيس والمدير التنفيذي للمجموعة، أن النجاح البارز الذي تتمتع به قوقندي – وبالطبع جميع النساء السعوديات اللاتي يشاركنها الاحتفال – يُظهر مدى أهمية المساواة بين الجنسين والقيادة المتوازنة للنجاح.

يشار إلى أن “قوقندي” هي أول امرأة سعودية تتولى منصب مدير عام فندق في العالم، وذلك ضمن مبادرة مجموعة كارلسون ريزيدور لدعم “القيادة المتوازنة” في العالم.

مصدر الخبر : تُعد أول سعودية تتولى إدارة فندق في العالم.. "مرام قوقندي" تحصل على جائزة الضيافة العالمية : ارقام