الرئيسية / اخبار مصر / وليد سليمان يكشف عن إصابته "المزدوجة" فى مواجهة بيدفيست

وليد سليمان يكشف عن إصابته "المزدوجة" فى مواجهة بيدفيست

كتب أحمد طارق

اوضح وليد سليمان، لاعب الأهلى، عن حقيقة الاصابة التى تعرض لها فى مباراة فريقه أمام بيدفيست الجنوب أفريقى، التى جمعتهما الأحد الماضى فى جوهانسبرج، بدور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا، والتى غادر على إثرها ملعب اللقاء.

 

أكد وليد، أنه شعر بإصابة مزدوجة، بشد فى العضلة الخلفية وعضلة السمانة، لافتاً إلى أن طبيب الفريق عالج فى البداية شد الخلفية، ثم عالج شد السمانة، وفى المرة الثالثة طالبانى بالخروج من الملعب لعدم قدرتى على المواصلة.

 

أعرب وليد سليمان، خلال تصريحاته لبرنامج "مساء الأنوار" عبر شاشة "أون سبورت" عن سعادته بتأهل المارد الأحمر لدور الـ 16 بدورى أبطال أفريقيا، لافتاً إلى أن فريق بيدفيست يقدم كرة جيدة، ولاعبى الأهلى نجحوا فى تخطيه بالخبرة.

 

وكان الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، تحدث إن اللاعب قد يكون جاهزا للمشاركة فى تدريبات الخميس المقبل، لاسيما أنه عانى من إجهاد خفيف خلال المباراة، وأن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى فضل استبداله لتجنب تفاقم الإصابة.

 

ملاحظة هامة .. الخبر أعلاه بعنوان اخبار مصر اليوم وليد سليمان يكشف عن إصابته "المزدوجة" فى مواجهة بيدفيست., تم جلبه من موقع اليوم السابع ولا يتحمل موقع أبارة برس أي مسئولية عن المحتوى وإنما يتحمل المسئولية محرري الموقع الذي تم جلب هذا الخبر منه.

أكمل قراءة الخبر من المصدر اليوم السابع

عن أباره برس