أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / المصرى والمقاصة.. حلقة جديدة لصدام متوقع بين حسام حسن وإيهاب جلال

المصرى والمقاصة.. حلقة جديدة لصدام متوقع بين حسام حسن وإيهاب جلال

كتب سليمان النقر

تحظى مواجهات المصرى والمقاصة بأحداث بعيدة عن كرة القدم بسبب الاشتباك اللفظى بين حسام حسن المدير الفنى للفريق البورسعيدى، مع إيهاب جلال المدير الفنى للمقاصة، بسبب الحساسية المفرطة بين الطرفين فى أخر لقاءات الفريقين.

 

وكانت مواجهات المصرى والمقاصة حافلة بالأزمات بين الجهازين الفنيين للمصرى والمقاصة بسب الحساسية المفرطة بين المدربين، حيث وقعت مشادة كلامية فى الموسم الماضى بين الطرفين قبل أن يقع اشتباك بالأيدى كان بطله حسام حسن وحمد إبراهيم مدرب عام المقاصة، وتطورت إلى الاشتباك بالأيدى فى الطريق المؤدى إلى غرف خلع الملابس.

 

وشهدت منافسات الجولة الرابعة بالدور الأول للموسم الحالى اشتباك لفظى بين إيهاب جلال وحسام حسن أثناء اللقاء، حيث دخل جلال فى نقاش مع إبراهيم نور الدين حكم اللقاء للحديث على بعض الحالات التحكيمية، ولكن تدخل حسن فى الحوار وتحول إلى اشتباك لفظى بين المدربين.

 

ومن المنتظر أن تشهد مباراة المصرى والمقاصة والمقرر لها الخميس المقبل ضمن لقاءات الجولة الـ21 بالدورى صداما متوقعا واشتباكا جديدا بين حسام حسن وإيهاب جلال، فى حلقات الصدام بينهما من داخل المنطقة الفنية للملاعب.

 

ملاحظة هامة .. الخبر أعلاه بعنوان اخبار مصر اليوم المصرى والمقاصة.. حلقة جديدة لصدام متوقع بين حسام حسن وإيهاب جلال., تم جلبه من موقع اليوم السابع ولا يتحمل موقع أبارة برس أي مسئولية عن المحتوى وإنما يتحمل المسئولية محرري الموقع الذي تم جلب هذا الخبر منه.

أكمل قراءة الخبر من المصدر اليوم السابع

عن أباره برس