الرئيسية / فنون وأدب / رفيق السبيعي يحرم ولديه من الميراث بسبب بشار الأسد.. تعرف على التفاصيل

رفيق السبيعي يحرم ولديه من الميراث بسبب بشار الأسد.. تعرف على التفاصيل

في رفيق السبيعي يحرم ولديه من الميراث بسبب بشار الأسد.. تعرف على التفاصيل، تناقل يومنا هذا خبر رفيق السبيعي يحرم ولديه من الميراث بسبب بشار الأسد.. تعرف على التفاصيل.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رفيق السبيعي يحرم ولديه من الميراث بسبب بشار الأسد.. تعرف على التفاصيل، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع ابارة برس.
وتناول موضوع رفيق السبيعي يحرم ولديه من الميراث بسبب بشار الأسد.. تعرف على التفاصيل، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

رفيق السبيعي يحرم ولديه من الميراث بسبب بشار الأسد.. تعرف على التفاصيل ابارة برس نقلا عن نورت ننشر لكم رفيق السبيعي يحرم ولديه من الميراث بسبب بشار الأسد.. تعرف على التفاصيل، رفيق السبيعي يحرم ولديه من الميراث بسبب بشار الأسد.. تعرف على التفاصيل ننشر لكم زوارنا حديث الاخبار يومنا هذا عبر موقعنا ابارة برس ونبدء مع الخبر الابرز، رفيق السبيعي يحرم ولديه من الميراث بسبب بشار الأسد.. تعرف على التفاصيل.

ابارة برس كشف بشار السبيعي، نجل الفنان الراحل رفيق السبيعي، أن والده حرمه من الميراث هو وشقيقه سيف الدين السبيعي.

بشار السبيعي، تحدث عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «علمت منذ يومين فقط أنه حرمني أنا وأخي المرحوم عامر من الميراث لأننا خرجنا عن طوعه ورحلنا عن دمشق رافضين الظلم ولننشد نصرة المظلوم بالكلمة والقلم والتعبير الحرّ».

كما أضاف: «أصبح ثمن الكلمة الحرة غالياً جداً عندنا، معنوياً ومادياً. لكنني لن أتخلى عن حقي في قولها و لو كلفتني حياتي”. وختم: “سامحك الله يا أبي».

يُذكر أن الفنان رفيق السبيعي رحل عن عالمنا يوم 5 يناير 2017، وكان أحر اتصال جرى بينه وبين نجله بشار السبيعي في 2012، ويعود سبب الانقطاع إلى موقف الابن المناوئ للنظام السوري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع ابارة برس . ابارة برس، رفيق السبيعي يحرم ولديه من الميراث بسبب بشار الأسد.. تعرف على التفاصيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم حديث الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات

مصدر الخبر : رفيق السبيعي يحرم ولديه من الميراث بسبب بشار الأسد.. تعرف على التفاصيل : ابارة برس