الرئيسية / فنون وأدب / أمير كرارة يوضح حقيقة «خناقته» مع أحمد عز

أمير كرارة يوضح حقيقة «خناقته» مع أحمد عز

في أمير كرارة يوضح حقيقة «خناقته» مع أحمد عز، تناقل يومنا هذا خبر أمير كرارة يوضح حقيقة «خناقته» مع أحمد عز.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أمير كرارة يوضح حقيقة «خناقته» مع أحمد عز، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع ابارة برس.
وتناول موضوع أمير كرارة يوضح حقيقة «خناقته» مع أحمد عز، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أمير كرارة يوضح حقيقة «خناقته» مع أحمد عز ابارة برس نقلا عن مبتدأ ننشر لكم أمير كرارة يوضح حقيقة «خناقته» مع أحمد عز، أمير كرارة يوضح حقيقة «خناقته» مع أحمد عز ننشر لكم زوارنا حديث الاخبار يومنا هذا عبر موقعنا ابارة برس ونبدء مع الخبر الابرز، أمير كرارة يوضح حقيقة «خناقته» مع أحمد عز.

ابارة برس أوضح الفنان أمير كرارة، حقيقة توتر العلاقة بينه وبين الفنان أحمد عز، فى الفترة الأخيرة.

واخبر كرارة، إن علاقته بالفنان أحمد عز قوية ولم تتأثر بأى شىء، مشيرا إلى أنه من الشخصيات المحترمة ويحمل له كل حب وتقدير.

كما أضاف، خلال لقائه مع قناة “إم بى سى” الفضائية، أن عز هنأه على مسلسل “كلبش” فى رمضان، متابعا: “بعض الناس قالوا إن إحنا اتخانقنا فى جيم وده مش صحيح، علاقتنا كويسة، وأنا بحبه، وكمان إحنا أصدقاء، وبنطمئن على بعض من وقت للتانى. هو صاحبى وحبيبى”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع ابارة برس . ابارة برس، أمير كرارة يوضح حقيقة «خناقته» مع أحمد عز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم حديث الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ

مصدر الخبر : أمير كرارة يوضح حقيقة «خناقته» مع أحمد عز : ابارة برس