الرئيسية / فنون وأدب / ريهام عبدالحكيم تتمنى تقديم «دويتو» مع أصالة

ريهام عبدالحكيم تتمنى تقديم «دويتو» مع أصالة

في ريهام عبدالحكيم تتمنى تقديم «دويتو» مع أصالة، تناقل يومنا هذا خبر ريهام عبدالحكيم تتمنى تقديم «دويتو» مع أصالة.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ريهام عبدالحكيم تتمنى تقديم «دويتو» مع أصالة، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع ابارة برس.
وتناول موضوع ريهام عبدالحكيم تتمنى تقديم «دويتو» مع أصالة، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

ريهام عبدالحكيم تتمنى تقديم «دويتو» مع أصالة ابارة برس نقلا عن مبتدأ ننشر لكم ريهام عبدالحكيم تتمنى تقديم «دويتو» مع أصالة، ريهام عبدالحكيم تتمنى تقديم «دويتو» مع أصالة ننشر لكم زوارنا حديث الاخبار يومنا هذا عبر موقعنا ابارة برس ونبدء مع الخبر الابرز، ريهام عبدالحكيم تتمنى تقديم «دويتو» مع أصالة.

ابارة برس تحدثت الفنانة ريهام عبدالحكيم، إنها تحب المطربة أصالة، وتتمنى أن تقدم معها أغنية “دويتو” خلال الفترات المقبلة.

وأوضحت ريهام، خلال لقاء لها على قناة “روتانا” الفضائية، أن شخصية أصالة لذيذة وجميلة، وأنها تتمنى العمل معها، مضيفة: “تعلمت منها الكثير.. كلامها عنى بأنى صوتى قوى ومميز ده شرف ليا”.

يذكر أن آخر حفلات المطربة ريهام عبدالحكيم كان حفل مهرجان الأوبرا الصيفى بالإسكندرية على المسرح الرومانى منذ أيام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع ابارة برس . ابارة برس، ريهام عبدالحكيم تتمنى تقديم «دويتو» مع أصالة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم حديث الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ

مصدر الخبر : ريهام عبدالحكيم تتمنى تقديم «دويتو» مع أصالة : ابارة برس