الرئيسية / فنون وأدب / فى 2017.. الإصابات تطارد «نجوم الغناء»

فى 2017.. الإصابات تطارد «نجوم الغناء»

في فى 2017.. الإصابات تطارد «نجوم الغناء»، تناقل يومنا هذا خبر فى 2017.. الإصابات تطارد «نجوم الغناء».
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا فى 2017.. الإصابات تطارد «نجوم الغناء»، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع ابارة برس.
وتناول موضوع فى 2017.. الإصابات تطارد «نجوم الغناء»، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

فى 2017.. الإصابات تطارد «نجوم الغناء» ابارة برس نقلا عن مبتدأ ننشر لكم فى 2017.. الإصابات تطارد «نجوم الغناء»، فى 2017.. الإصابات تطارد «نجوم الغناء» ننشر لكم زوارنا حديث الاخبار يومنا هذا عبر موقعنا ابارة برس ونبدء مع الخبر الابرز، فى 2017.. الإصابات تطارد «نجوم الغناء».

ابارة برس منذ بداية عام 2017، وتتوالى فيه أحداث فنية كبيرة، ومنها إصابة نجوم الطرب والغناء على خشبات المسرح فى حفلاتهم، وكانت المطربة شيرين عبدالوهاب، آخر المصابين.

اختناق شيرين

بعد أن وصفت شيرين نفسها بـ”الهرم”، فى مواجهة الهضبة “عمرو دياب”، وانتظر الجميع إطلالتها الأولى على المسرح ضمن حفلات الصيف، فى الساحل الشمالى، غادرت المسرح بعد تعرضها لأزمة صحية.

فخلال الحفلة، شعرت شيرين بضيق فى التنفس على المسرح، وفور نزولها، تعرضت لحالة قىء شديدة، ودخلت فى حالة إغماء، وتم نقلها لمقر إقامتها، واستدعاء طبيب، الذى قام بوضعها على جهاز التنفس الاصطناعى، لعدم قدرتها على التنفس الطبيعى.

انزلاق «أمير الغناء»

أما نقيب الموسيقيين، المطرب هانى شاكر، فقد خلع قلوب عشاقه بعدما تم تناقل صور له من داخل مستشفى أردنى، بعد انتهاء حفله الساهر ضمن فعاليات مهرجان جرش، واضطر للخروج بنفسه لتوضيح الأمر، مؤكدًا أنه بخير، ويعانى مضاعفات السقوط على الأرض بعد انزلاق قدمه.

وأشار أمير الغناء العربى، إلى إصابته ببعض الرضوض والآلام، ما اضطره للذهاب للمستشفى للاطمئنان على حالته الصحية، وقد تبين إصابته بكدمة شديدة فى الضلع الأيسر.

وأكد هانى شاكر أن الواقعة كلها تتلخص فى تعرضه لانزلاق قدمه بعد انتهاء حفله، ما أدى إلى سقوطه، وشعوره بآلام شديدة بمنطقة الصدر، ونُقل إلى مستشفى فى مملكة الاردن، وخضع للفحص الطبى، وقام بإجراء الأشعة اللازمة، وتبين إصابته بكدمة شديدة فى الضلع الأيسر وتلقّى العلاج اللازم وغادر المستشفى على الفور.

إصابة تامر حسنى

من جانبه، قدم النجم تامر حسنى واحدة من أنجح حفلات الصيف فى الساحل الشمالى، ولكنه أصيب بإصابات بالغة فى الحفل نفسه، بعدما تدافع الجمهور لالتقاط الصور معه.

وأكد انظر العيان، الفنان أحمد زاهر، اصابة تامر بشرخ فى الظهر وتمزق فى أربطة القدم اليمنى، بعدما حاول الهروب من هجوم أكثر من 30 ألف معجب طلبوا التصوير معه، بالقفز من أعلى خشبة مسرح حفله الأخير بجولف بورتو مارينا، بينما كشف تامر عن إصابته بتمزق فى أربطة الركبة، واشتباه كدمة عنيفة فى فقرات الظهر، بعدما تلقى ضربات عدة فوق المسرح.

وعاد تامر إلى للقاهرة، وتبين أن الإصابة فى الظهر لم تصل حدّ الشرخ فى فقرات الظهر، وأنها مجرد كدمة قوية بسبب اندفاع الجمهور، وسيتم علاجها بجلسات العلاج الطبيعى، كما طُلب منه الاستعانة بعكاز لعدم التحميل على أربطة الركبة وجزع القدم اليمنى.

حادث ملحم زين

وفى جانب آخر، كان المطرب اللبنانى ملحم زين فى طريقه لحفل غنائى فى “بارك أوتيل شتورا”، لكنه تعرّض لحادث سير مدمّر على طريق ضهر البيدر، بعدما اصطدمت بسيارته شاحنة فقَد سائقها السيطرة عليها بعد تعطل الفرامل، وأظهرت الصور إصابته فى يده، وتبين أنه ليس المصاب الوحيد.

إصابة شعبولا

أما الفنان الشعبى شعبان عبدالرحيم، فقد تعرّض لآلام قوية فى القدم، فى أثناء إحيائه حفل زفاف، ونُقل على إثرها إلى مستشفى المعادى العسكرى، ليظل تحت الرعاية ثلاثة أيام كاملة.

وأكد التشخيص الطبى أن شعبان عبدالرحيم أصيب فى أعصاب القدم، وحذر من تكرار الألم، كلما وقف شعبان على المسرح لفترة طويلة، وتمت التوصية بمنحه برنامجًا علاجيًّا خاصًّا لأعصاب القدم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع ابارة برس . ابارة برس، فى 2017.. الإصابات تطارد «نجوم الغناء»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم حديث الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ

مصدر الخبر : فى 2017.. الإصابات تطارد «نجوم الغناء» : ابارة برس