الرئيسية / فنون وأدب / وكيل "المركزي للمحاسبات" السابق: "السكة الحديد أصبحت أكثر فسادا"

وكيل "المركزي للمحاسبات" السابق: "السكة الحديد أصبحت أكثر فسادا"

في وكيل "المركزي للمحاسبات" السابق: "السكة الحديد أصبحت أكثر فسادا"، تناقل يومنا هذا خبر وكيل "المركزي للمحاسبات" السابق: "السكة الحديد أصبحت أكثر فسادا".
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وكيل "المركزي للمحاسبات" السابق: "السكة الحديد أصبحت أكثر فسادا"، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع ابارة برس.
وفي تفاصيل موضوع وكيل "المركزي للمحاسبات" السابق: "السكة الحديد أصبحت أكثر فسادا"، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

وكيل “المركزي للمحاسبات” السابق: “السكة الحديد أصبحت أكثر فسادا”

ابارة برس نقلا عن الوطن ننشر لكم وكيل "المركزي للمحاسبات" السابق: "السكة الحديد أصبحت أكثر فسادا"، وكيل "المركزي للمحاسبات" السابق: "السكة الحديد أصبحت أكثر فسادا" ننشر لكم زوارنا حديث الاخبار يومنا هذا عبر موقعنا ابارة برس ونبدء مع الخبر الابرز،

وكيل “المركزي للمحاسبات” السابق: “السكة الحديد أصبحت أكثر فسادا”

.

ابارة برس تحدث الدكتور عاصم عبدالمعطي، وكيل الجهاز المركزي للمحاسبات الأسبق، إن هناك غيابا للرقابة الداخلية في الفترة الأخيرة في جميع الجهات، نتيجة تعدد السلطات والمسؤوليات، لافتًا إلى أن مرفق السكك الحديدية أصبح أكثر فسادًا، فهناك مليون و400 ألف مواطن يستخدمون مرفق السكك الحديدية يوميا، وينقل من خلاله 6 ملايين طن سنويًا.

كما أضاف “عبدالعاطي”، خلال حواره في برنامج “مساء دي إم سي” مع الإعلامي أسامة كمال على قناة “دي إم سي” أن هناك مشاكل مالية داخل مرفق السكة الحديد حصرها الجهاز المركزي للمحاسبات، ولم يتم البت فيها خلال عشرات السنين وهذه المشاكل يترتب عليها مشاكل فنية أيضاً.      

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع ابارة برس . ابارة برس،

وكيل “المركزي للمحاسبات” السابق: “السكة الحديد أصبحت أكثر فسادا”

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم حديث الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن

مصدر الخبر : وكيل "المركزي للمحاسبات" السابق: "السكة الحديد أصبحت أكثر فسادا" : ابارة برس