الرئيسية / فنون وأدب / مساعد وزير النقل: "القطارات غير صالحة للاستخدام.. وأدونا 3 مليارات بس"

مساعد وزير النقل: "القطارات غير صالحة للاستخدام.. وأدونا 3 مليارات بس"

في مساعد وزير النقل: "القطارات غير صالحة للاستخدام.. وأدونا 3 مليارات بس"، تناقل يومنا هذا خبر مساعد وزير النقل: "القطارات غير صالحة للاستخدام.. وأدونا 3 مليارات بس".
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مساعد وزير النقل: "القطارات غير صالحة للاستخدام.. وأدونا 3 مليارات بس"، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع ابارة برس.
وتناول موضوع مساعد وزير النقل: "القطارات غير صالحة للاستخدام.. وأدونا 3 مليارات بس"، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

مساعد وزير النقل: “القطارات غير صالحة للاستخدام.. وأدونا 3 مليارات بس”

ابارة برس نقلا عن الوطن ننشر لكم مساعد وزير النقل: "القطارات غير صالحة للاستخدام.. وأدونا 3 مليارات بس"، مساعد وزير النقل: "القطارات غير صالحة للاستخدام.. وأدونا 3 مليارات بس" ننشر لكم زوارنا حديث الاخبار يومنا هذا عبر موقعنا ابارة برس ونبدء مع الخبر الابرز،

مساعد وزير النقل: “القطارات غير صالحة للاستخدام.. وأدونا 3 مليارات بس”

.

ابارة برس تحدث الدكتور عمرو شعت، مساعد وزير النقل، إن إصلاح أزمة السكة الحديد ليست في تغيير القيادات، حيث إن مرفق السكة الحديد “تعبان ولم يطور منذ فترة طويلة”، لافتا إلى أن الوزارة طالبت الحكومة بمبلغ 10 مليارات جنيه لتطوير مرفق السكة الحديد هذا العام، وتمت الموافقة على 30% من الرقم المطلوب، قائلا: “ما أدوناش غير 3 مليارات فقط”.

كما أضاف “شعت”، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “كلام تاني” مع الإعلامية رشا نبيل على قناة “دريم”، أن القطارات الموجودة حاليا غير صالحة للاستخدام في ظل عدم توافر الشروط الفنية لها، مشيراً إلى أن السكة الحديد تنظم 900 رحلة في يومنا هذا الواحد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع ابارة برس . ابارة برس،

مساعد وزير النقل: “القطارات غير صالحة للاستخدام.. وأدونا 3 مليارات بس”

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم حديث الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن

مصدر الخبر : مساعد وزير النقل: "القطارات غير صالحة للاستخدام.. وأدونا 3 مليارات بس" : ابارة برس