الرئيسية / فنون وأدب / مى كساب.. مفاجأة محمد منير لجمهوره فى حفل الساحل

مى كساب.. مفاجأة محمد منير لجمهوره فى حفل الساحل

في مى كساب.. مفاجأة محمد منير لجمهوره فى حفل الساحل، تناقل يومنا هذا خبر مى كساب.. مفاجأة محمد منير لجمهوره فى حفل الساحل.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مى كساب.. مفاجأة محمد منير لجمهوره فى حفل الساحل، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع ابارة برس.
وفي تفاصيل موضوع مى كساب.. مفاجأة محمد منير لجمهوره فى حفل الساحل، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

مى كساب.. مفاجأة محمد منير لجمهوره فى حفل الساحل ابارة برس نقلا عن مبتدأ ننشر لكم مى كساب.. مفاجأة محمد منير لجمهوره فى حفل الساحل، مى كساب.. مفاجأة محمد منير لجمهوره فى حفل الساحل ننشر لكم زوارنا حديث الاخبار يومنا هذا عبر موقعنا ابارة برس ونبدء مع الخبر الابرز، مى كساب.. مفاجأة محمد منير لجمهوره فى حفل الساحل.

ابارة برس طلب الكينج محمد منير، من المطربة مى كساب، التى حضرت حفله الغنائى فى الساحل الشمالى، الصعود على المسرح، لتغنى معه أغنية “كان فاضل” وهى الأغنية التى سبق لمى كساب غنائها من قبل.

وحرص منير، خلال غنائه فى حفله المقام بالساحل الشمالى، على مداعبة كى، مطالبا منها إحضار طفلتها “فريدة” كى يحصل على بركة وتفاؤل منها، على حد قوله، موجها الشكر لها على غناء أحد أغانيه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع ابارة برس . ابارة برس، مى كساب.. مفاجأة محمد منير لجمهوره فى حفل الساحل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم حديث الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ

مصدر الخبر : مى كساب.. مفاجأة محمد منير لجمهوره فى حفل الساحل : ابارة برس