الرئيسية / فنون وأدب / «أصيل» يحتفل مع الصحفيين بتواجده بمصر واقتراب انتهاء الألبوم

«أصيل» يحتفل مع الصحفيين بتواجده بمصر واقتراب انتهاء الألبوم

في «أصيل» يحتفل مع الصحفيين بتواجده بمصر واقتراب انتهاء الألبوم، تناقل يومنا هذا خبر «أصيل» يحتفل مع الصحفيين بتواجده بمصر واقتراب انتهاء الألبوم.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا «أصيل» يحتفل مع الصحفيين بتواجده بمصر واقتراب انتهاء الألبوم، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع ابارة برس.
وفي تفاصيل موضوع «أصيل» يحتفل مع الصحفيين بتواجده بمصر واقتراب انتهاء الألبوم، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

«أصيل» يحتفل مع الصحفيين بتواجده بمصر واقتراب انتهاء الألبوم ابارة برس نقلا عن نبأ يومنا هذا ننشر لكم «أصيل» يحتفل مع الصحفيين بتواجده بمصر واقتراب انتهاء الألبوم، «أصيل» يحتفل مع الصحفيين بتواجده بمصر واقتراب انتهاء الألبوم ننشر لكم زوارنا حديث الاخبار يومنا هذا عبر موقعنا ابارة برس ونبدء مع الخبر الابرز، «أصيل» يحتفل مع الصحفيين بتواجده بمصر واقتراب انتهاء الألبوم.

ابارة برس حرص الفنان الأردني أصيل هزيم، نجم برنامج “أراب جوت تالنت” علي الاحتفال مساء أمس، مع عدد كبير من الصحفيين بتواجده بمصر، واقترابه من انتهاء تسجيل الألبوم الأول له بعد البرنامج.

 وقام “أصيل” أيضا بتسجيل كليب حديث، ويعد الكليب الثاني بعد “كبرت عن سني”، والذي حقق نجاحا كبيرا علي موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وقام أصيل، بغناء عدد كبير من الأغاني أثناء الاحتفالية، وتميز بصوته القوي وحضوره المتميز.

 وسانده في الحضور الملحن وليد منير، ووالده الذي تولي إنتاج أعماله يوسف هزيم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع ابارة برس . ابارة برس، «أصيل» يحتفل مع الصحفيين بتواجده بمصر واقتراب انتهاء الألبوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم حديث الاخبار دائمآ.

المصدر : نبأ يومنا هذا

مصدر الخبر : «أصيل» يحتفل مع الصحفيين بتواجده بمصر واقتراب انتهاء الألبوم : ابارة برس