الرئيسية / فنون وأدب / مذيع سابق بـ"الجزيرة": القناة اوضحت عن وجهها الحقيقي بعد ثورة 30 يونيو

مذيع سابق بـ"الجزيرة": القناة اوضحت عن وجهها الحقيقي بعد ثورة 30 يونيو

في مذيع سابق بـ"الجزيرة": القناة اوضحت عن وجهها الحقيقي بعد ثورة 30 يونيو، تناقل يومنا هذا خبر مذيع سابق بـ"الجزيرة": القناة اوضحت عن وجهها الحقيقي بعد ثورة 30 يونيو.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مذيع سابق بـ"الجزيرة": القناة اوضحت عن وجهها الحقيقي بعد ثورة 30 يونيو، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع ابارة برس.
وتناول موضوع مذيع سابق بـ"الجزيرة": القناة اوضحت عن وجهها الحقيقي بعد ثورة 30 يونيو، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

مذيع سابق بـ”الجزيرة”: القناة اوضحت عن وجهها الحقيقي بعد ثورة 30 يونيو

ابارة برس نقلا عن الوطن ننشر لكم مذيع سابق بـ"الجزيرة": القناة اوضحت عن وجهها الحقيقي بعد ثورة 30 يونيو، مذيع سابق بـ"الجزيرة": القناة اوضحت عن وجهها الحقيقي بعد ثورة 30 يونيو ننشر لكم زوارنا حديث الاخبار يومنا هذا عبر موقعنا ابارة برس ونبدء مع الخبر الابرز،

مذيع سابق بـ”الجزيرة”: القناة اوضحت عن وجهها الحقيقي بعد ثورة 30 يونيو

.

ابارة برس تحدث كارم محمود، المذيع السابق بقناة الجزيرة مباشر دولة مصر، إن القناة اوضحت عن وجهها الحقيقي بعد ثورة 30 يونيو وانحياز القناة الكبير لجماعة الإخوان ضد الشعب المصري.

كما أضاف محمود، خلال حواره في برنامج “مساء dmc”، على قناة “dmc” أن مشكلة قناة الجزيرة في التوجه السياسي في “30 يونيو”، لافتا إلى أن قناة الجزيرة أنشئت بعد إغلاق التليفزيون العربي ببريطانيا لذلك بدأت قوية لانتقال كل الكفاءات إليها.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع ابارة برس . ابارة برس،

مذيع سابق بـ”الجزيرة”: القناة اوضحت عن وجهها الحقيقي بعد ثورة 30 يونيو

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم حديث الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن

مصدر الخبر : مذيع سابق بـ"الجزيرة": القناة اوضحت عن وجهها الحقيقي بعد ثورة 30 يونيو : ابارة برس