الرئيسية / فنون وأدب / فيديو.. استعدادات تامر حسني لوضع بصمة الأيدي في هوليوود

فيديو.. استعدادات تامر حسني لوضع بصمة الأيدي في هوليوود

في فيديو.. استعدادات تامر حسني لوضع بصمة الأيدي في هوليوود، تناقل يومنا هذا خبر فيديو.. استعدادات تامر حسني لوضع بصمة الأيدي في هوليوود.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا فيديو.. استعدادات تامر حسني لوضع بصمة الأيدي في هوليوود، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع فيتو .
وفي تفاصيل موضوع فيديو.. استعدادات تامر حسني لوضع بصمة الأيدي في هوليوود، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

يسافر النجم تامر حسني إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليضع بصمته على اللوحة الأسمنتية للمسرح الصيني في هوليوود، التي تضم مايكل جاكسون، وآل باتشينو، ومارلين مونرو، وبراد بيت، وغيرهم.

وفي السياق نفسه، نشر تامر عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” فيديو مجمع لجولاته في السينمات بالفيلم، ونبذة عن الجائزة وبعض الصور لفنانين أجانب حصلو عليها مسبقًا.

وتتسابق أهم أفلام هوليوود لإقامة عروضها الخاصة على المسرح الصيني، ويترك نجوم هذه الأفلام بصمات أيديهم وأرجلهم كتقليد لهذا المسرح، ويعتبر تامر هو النجم العربي الوحيد الذي سيضع بصمته هناك.

يذكر أن تامر حقق نجاحًا كبيرًا بأحدث أفلامه «تصبح على خير» في دولة مصر وكل البلدان العربية، وتخطت إيرادات فيلمه في الخارج حاجز الـ60 مليون جنيه.

مصدر الخبر : فيديو.. استعدادات تامر حسني لوضع بصمة الأيدي في هوليوود : بوابة فيتو