أخبار عاجلة
الرئيسية / فنون وأدب / سامو زين: إلا عمرو دياب.. صعب أي حد يوصل للي عمله

سامو زين: إلا عمرو دياب.. صعب أي حد يوصل للي عمله

في سامو زين: إلا عمرو دياب.. صعب أي حد يوصل للي عمله، تناقل يومنا هذا خبر سامو زين: إلا عمرو دياب.. صعب أي حد يوصل للي عمله.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سامو زين: إلا عمرو دياب.. صعب أي حد يوصل للي عمله، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع ابارة برس.
وتناول موضوع سامو زين: إلا عمرو دياب.. صعب أي حد يوصل للي عمله، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

سامو زين: إلا عمرو دياب.. صعب أي حد يوصل للي عمله ابارة برس نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم سامو زين: إلا عمرو دياب.. صعب أي حد يوصل للي عمله، سامو زين: إلا عمرو دياب.. صعب أي حد يوصل للي عمله ننشر لكم زوارنا حديث الاخبار يومنا هذا عبر موقعنا ابارة برس ونبدء مع الخبر الابرز، سامو زين: إلا عمرو دياب.. صعب أي حد يوصل للي عمله.

ابارة برس انضم الفنان سامو زين، إلى قائمة المتضامنين مع النجم الكبير عمرو دياب، تعليقًا على تصريحات المطربة شيرين عبد الوهاب، ضد «الهضبة»، والتي أثارت ضجة كبيرة خلال الأيام القليلة الماضية.

ونشر «سامو» صورة دياب، رفقة جوائز «وورلد ميوزيك أوورد»، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلقًا عليها: «هذه الصورة صعب أوي أي حد يعملها تاني، بالذات في عصرنا الحديث إلا ⁧‫عمرو دياب‬».⁩

ويعتبر عمرو دياب، هو المطرب العربي الأكثر فوزًا بجائزة الموسيقى العالمية «World Music Award»، لأكثر مبيعات في الشرق الأوسط،، إذ يملك منها في جعبته 7 جوائز.

والهضبة أيضًا هو أول مطرب عربي يدخل موسوعة «جينيس» للأرقام القياسية، عن أعماله الفنية والجوائز التي حصل عليها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع ابارة برس . ابارة برس، سامو زين: إلا عمرو دياب.. صعب أي حد يوصل للي عمله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم حديث الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري

مصدر الخبر : سامو زين: إلا عمرو دياب.. صعب أي حد يوصل للي عمله : ابارة برس