الرئيسية / فنون وأدب / شريف مدكور يكشف أسباب عدم زواجه حتى الآن.. ويؤكد: لو تزوجت لن أعلن

شريف مدكور يكشف أسباب عدم زواجه حتى الآن.. ويؤكد: لو تزوجت لن أعلن

في شريف مدكور يكشف أسباب عدم زواجه حتى الآن.. ويؤكد: لو تزوجت لن أعلن، تناقل يومنا هذا خبر شريف مدكور يكشف أسباب عدم زواجه حتى الآن.. ويؤكد: لو تزوجت لن أعلن.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا شريف مدكور يكشف أسباب عدم زواجه حتى الآن.. ويؤكد: لو تزوجت لن أعلن، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع ابارة برس.
وفي تفاصيل موضوع شريف مدكور يكشف أسباب عدم زواجه حتى الآن.. ويؤكد: لو تزوجت لن أعلن، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

شريف مدكور يكشف أسباب عدم زواجه حتى الآن.. ويؤكد: لو تزوجت لن أعلن ابارة برس نقلا عن جولولي ننشر لكم شريف مدكور يكشف أسباب عدم زواجه حتى الآن.. ويؤكد: لو تزوجت لن أعلن، شريف مدكور يكشف أسباب عدم زواجه حتى الآن.. ويؤكد: لو تزوجت لن أعلن ننشر لكم زوارنا حديث الاخبار يومنا هذا عبر موقعنا ابارة برس ونبدء مع الخبر الابرز، شريف مدكور يكشف أسباب عدم زواجه حتى الآن.. ويؤكد: لو تزوجت لن أعلن.

ابارة برس كشف الإعلامي المصري شريف مدكور لجمهوره عن أسباب عدم زواجه حتى الآن.

شريف تحدث، خلال استضافته في برنامج “تلاتة في واحد”، إنه لم يجد “بنت الحلال”، كما أضاف : “عندي 44 سنة، ومتجوزتش لأني مش سهل حد يعيش معايا في بيت واحد، أنا شخصية صعبة وبعترف بده”.

الإعلامي المصري صدم جمهوره بتأكيده أنه إذا تزوج لن يعلن عن زواجه، حيث تحدث: “لو اتجوزت مش هقول، وحتى لو بقى عندي عيال برضو، أنا أصلا ممكن أكون متجوز ومش قايل”، وهو ما أثار الجدل بين جمهوره.

أما عن الشائعات التي طالته، ومن ضمنها اتهامه بالشذوذ الجنسي، تحدث: “أنا بتعرض لإشاعات سخيفة وسافلة، بس عمري ما هرد عليها”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع ابارة برس . ابارة برس، شريف مدكور يكشف أسباب عدم زواجه حتى الآن.. ويؤكد: لو تزوجت لن أعلن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم حديث الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي

مصدر الخبر : شريف مدكور يكشف أسباب عدم زواجه حتى الآن.. ويؤكد: لو تزوجت لن أعلن : ابارة برس