الرئيسية / فنون وأدب / أسامة كمال: نتنياهو يغطي على علاقته بقطر بتصريحاته ضد "الجزيرة"

أسامة كمال: نتنياهو يغطي على علاقته بقطر بتصريحاته ضد "الجزيرة"

في أسامة كمال: نتنياهو يغطي على علاقته بقطر بتصريحاته ضد "الجزيرة"، تناقل يومنا هذا خبر أسامة كمال: نتنياهو يغطي على علاقته بقطر بتصريحاته ضد "الجزيرة".
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أسامة كمال: نتنياهو يغطي على علاقته بقطر بتصريحاته ضد "الجزيرة"، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع ابارة برس.
وفي تفاصيل موضوع أسامة كمال: نتنياهو يغطي على علاقته بقطر بتصريحاته ضد "الجزيرة"، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أسامة كمال: نتنياهو يغطي على علاقته بقطر بتصريحاته ضد “الجزيرة”

ابارة برس نقلا عن الوطن ننشر لكم أسامة كمال: نتنياهو يغطي على علاقته بقطر بتصريحاته ضد "الجزيرة"، أسامة كمال: نتنياهو يغطي على علاقته بقطر بتصريحاته ضد "الجزيرة" ننشر لكم زوارنا حديث الاخبار يومنا هذا عبر موقعنا ابارة برس ونبدء مع الخبر الابرز،

أسامة كمال: نتنياهو يغطي على علاقته بقطر بتصريحاته ضد “الجزيرة”

.

ابارة برس علق الإعلامي أسامة كمال، على تصريحات رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، التي هاجم فيها قناة “الجزيرة” القطرية، موضحًا أن نتنياهو يريد أن يغطي بنفسه على العلاقات الإسرائيلية القطرية المتميزة والعلاقات الإسرائيلية مع الجزيرة الوثيقة، مستطردًا: “عمال يقول لو كان بإيدي كنت قفلتها”.

كما أضاف كمال، خلال تقديمه برنامج “مساء دي إم سي”، على قناة “دي إم سي”: “يعني القانون يسمح لك تقفل المسجد الأقصى بجلالة قدره وحجمه عند مسلمي العالم وما يسمحش بقفل مكتب قناة الجزيرة؟ ده قانون إيه ده يا عم أنت؟”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع ابارة برس . ابارة برس،

أسامة كمال: نتنياهو يغطي على علاقته بقطر بتصريحاته ضد “الجزيرة”

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم حديث الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن

مصدر الخبر : أسامة كمال: نتنياهو يغطي على علاقته بقطر بتصريحاته ضد "الجزيرة" : ابارة برس